الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:33 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نفذ جريمته لرفضها توثيق الزواج العرفي.. ضبط شاب و 3 آخرين بعدما قتل فتاة بالسلام

المتهمون
المتهمون

كشفت النيابة العامة بالقاهرة، تفاصيل مقتل فتاة على يد شاب و 3 آخرين بعدما امتنعت عن توثيق زواجها العرفى وهروبها مع شاب بالمنطقة.

تم مواجهة المتهمين وبالفعل اعترفه بشكل تفصيلي بارتكاب الجريمة خلال التحقيقات، حيث قال المتهم«عواد. ك»، أنه متزوج من المجني عليها «أية»عرفيا، وعندما طالبها بالزواج رسميًا رفضت، وفرت هاربة مع شاب بالمنطقة فقررت التخلص منها، و استعان بباقي المتهمين اللذان لا يعرف بعضهما الآخر، كما أن أحدهما لا يعرف الضحية.

وتابع المتهم في اعترافاته أنه طلب من «عادل.ن» نقاش، والذي كان على علاقة بشقيقتها أيضا أن يساعده في التخلص منها، في الوقت الذي كان فيه يطلب مساندة شقيقه فى العثور على مكانها وبالفعل تم ضبطها بأحد البلاد بالمنيا، وتم استدراجها الى القاهرة.

تفاصيل الجريمة قرر المتهم الانتقام من المجني عليها، وطلب من «جمال. ع» المتهم الثالث استدراجها الى القاهرة وبالفعل تم وحضرت الى منزله ووضع لها أقراص مخدرة في سندوتش الجبنة خلال مكوثها معه في منزلها.

اعترف «عواد» بما حدث قائلاً: "قمنا بربطها وحجزها بالغرفة حتى استيقظها وبعدها واجهتها بما فعلته شعرت بأهانتي وقتها طعنتها بالسلاح 8 طعنات نافذة بالصدرة فقدت حياتها بعدها، حاولت إخفاء الجريمة فتركتها بالسجادة حتى استعلم عن مكان لدفنها، بعدها تم اكتشاف الجريمة بعد تحليل الجثة وخروج الريحة الكريهة بلاغ الأهالى للشرطة".

قامت النيابة بعمل معاينة تصويرية، وأمر أحمد عادل وكيل النيابة تحت إشراف المستشار أيمن السعيد رئيس نيابة السلام بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتشريح جثة المجني عليها لبيان سبب الوفاة.

اقرأ أيضاً:حجز دعوى إلغاء قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء