الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:07 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بامبرز وببرونة».. حل لغز مقتل الرضيع «محمود» على يد جارته بأسيوط

الرضيع
الرضيع

تجري جهات التحقيق بأسيوط تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة طفل مقتول وملقى في رشاح منطقة المقابر، حيث حضرت المتهمة بارتكاب الواقعة للتحقيق معها فى حراسة أمنية مشددة بعد تكرار محاولة الانتحار، وبعد جلسة تحقيق استمرت أكثر من 6 ساعات اعترفت خلالها المتهمة بتفاصيل جريمتها بالكامل.

واعترفت المتهمة بارتكاب الجريمة أثناء التحقيق معها أنها خططت لارتكاب الجريمة حيث قامت باستدراج الأم خارج المنزل بعدها قامت بخطف الرضيع الصغير لعدم قدرتها على الأنجاب قائلة "كنت هاخده وأسافر"، والذي لم يتعد عمره 4 شهور فقط.

وتابعت اعترافاته: "وبعد الضجة التي حدثت بالبلد شعرت بالخوف الشديد جهزت نفسي لإنهاء حياته انتقامًا من والدته التي كشفت أمرى بعد ما شافت عندي «بامبرز وببرونة»، وسألتني وبعدها تولدت الخلافات التي جعلتنى لا أريد المعيشة بالمنطقة نهائيًا.

وأضافت المتهمة في اعترافاتها أنها "استدرجت الأم خارج المنزل "تعالى جوزك بيتخانق"، وخطفت الرضيع ورجعت وقفت جمبها، وبعدها اكتشفت غيابه فكنت بجانبها فلم تشعر بالشك نهائيا حتى أنها استعانت بشهادتي بمركز الشرطة".

وبعد انتهاء جلسة التحقيق مع المتهمة أمرت جهات التحقيق بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات الشرطة في الواقعة، ونقل الجثة إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة تحديدًا وإعداد تقرير مفصل عنها.

تفاصيل الجريمة بالكامل

كانت البداية عندما ورد بلاغ الى رجال الشرطة من سيدة يفيد تغيب رضيعها من داخل منزلها وبعد مرور 4 أيام تم العثور على جثة رضيع برشاح منطقة المقابر بدون ملابس نهائياً وبعد أنتشال جثتهتبين بانه الرضيع المتغيب وبجسده كدمات تبين خنقه حتى الموت.

وعلى الفور تم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى، وبسؤال والده عن وجود خلافات بين الجيران قال "مفيش كلهم أهالينا"، وبتكثيف التحريات تم تحديد هوية مرتكبة الواقعة وتبين أنها جارتهم الأ مبتخلفش، بعدما عثرت الشرطة بمنزلها على «بامبرز وببرونة » وتم ضبطها واقتيادها إلى قسم الشرطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى الواقعة.

اقرأ أيضاً: استعدادات أمنية لتأمين مباراة الأهلي وسلاك الغيني ببطولة السلة.. «صور»