الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:32 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حرامية العيال».. كلمات تنهي حياة طالب لدفاعه عن خطف طفل في السلام

مصرع طالب فى السلام
مصرع طالب فى السلام

نجح رجال المباحث بالقاهرة في القبض على شخصين لهما معلومات جنائية بعدما قتلا طالب بمنطقة السلام، بسبب قيام المجني عليه بالدفاع عن طفل يلهو بالشارع من الخطف بعد فشل محاولاتهم، وتم تحرر محضر بالواقعة.



وقد تلقى قسم شرطة السلام أول، بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين 3 أشخاص بالشارع وسقوط أحدهم بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى "أيهاب د." مصاب بعدة طعنات متفرقة بجسده وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.



واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود العيان من جيران المجنى عليه، للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.



وبعد إجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، وأن المجنى عليه شاهد قيام المتهمين بمضايقة أحد الأطفال بالشارع لخطفه، وأثناء الدفاع عنه ومنعهم من أتمام عمليتهم نشبت بينهما مشادة كلامية وسدده له طعنات نافذة بالصدر.



وأضافت التحريات، أن المشادة الكلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدى قام خلالها المتهمين بطعن المجنى عليه عدة طعنات متفرقة بجسده فسقط على الأرض مفارقا للحياة وفرا المتهمين هاربين، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاً:استعدادات أمنية لتأمين مباراة الأهلي وسلاك الغيني ببطولة السلة.. «صور»