الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:15 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بتدوسي عليا وتكذبي».. ميار الببلاوي تفجر مفاجأة بشأن براءة وفاء مكي

وفاء مكي وميار الببلاوي
وفاء مكي وميار الببلاوي

أثارت ميار الببلاوي، ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، بعد أن تبرأت من تصريحاتها الأخيرة بشأن قضية وفاء مكي وإثباتها لبرائتها بعد حوالي 23 عامًا من الأزمة.

قالت الفنانة ميار الببلاوي، في تصريحاتها الأخيرة عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، إن وفاء مكي كاذبة وهي وراء تعذيب الخادمتين.

لماذا تراجعت ميار الببلاوي عن الدفاع عن وفاء مكي؟

كتبت ميار الببلاوي في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، إن الله ظهر الحقيقة خلال شاهد عيان، مستعينة ببرنامج صبايا الشمس الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد.

وأضافت أنها كانت تأنب ضميرها على الفاضي، وذلك بحسب كلامها: "إيه اللي بتعمليه ده يا وفاء.. أنا قلت إن في موقف حصل لكن كده اتحسمت كفاية بقى".

ميار الببلاوي ووفاء مكي

تطورات قضية وفاء مكي

ووجهت رسالتها للفنانة وفاء مكي، قائلة: "مالقتيش حد تدوسي عليه غيري!!.. وتمثلي البراءة؟"، لافتة إلى أنها لا تتاجر بالموضوع وترفض أن تجري وراء التريند بهذه القضية.

وأوضحت ميار الببلاوي أن ما قالته كان شكوكها والموقف الذي حدث أمام عينها، مضيفة: "الحمد لله إنه كان ولا هيقدم ولا يأخر".

تطورات قضية وفاء مكي

أين دليل براءة وفاء مكي؟

ووجهت لها سؤالًا عبر صفحتها بموقع "فيس بوك"، قائلة: "فين دليل برائتك دا؟"، لافتة إلى أن ما قالته بشهادتها ليس له قيمة بعد شهادة شاهد العيان مع الإعلامية ريهام سعيد.

اقرأ أيضًا: هل وفاء مكي بريئة في قضية تعذيب الخادمة؟.. «فنانة شهيرة كلمة السر»

واختتمت ميار الببلاوي تعليقها عن براءة وفاء مكي، قائلة: "بعد ما قرأت التحقيقات والتقارير اكتشفت قد إيه كنت هبلة.. في كل مكان تكذبي وأنتِ عارفة إنك مش مظلومة وتأكدت إنك مذنبة وشاهد العيان ريح قلبي، إخرسي حسبي الله ونعم الوكيل.. لا وليكي عين تكذبي تقولي إنك بريئة؟".