الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:19 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فرحه كان بعد 7 أيام.. مصرع «كيرلس» ضحية حادث تصادم ميكروباص بصحراوي المنيا

الضحية
الضحية

حالة من الحزن سيطر على أهالي ملوي بمحافظة المنيا، بسبب وفاة الشاب كيرلس جمال رشدي داخل المستشفى الجامعي، والذي تعرض لحادث تصادم سيارتين ميكروباص بطريق مصر- أسوان الزراعي السريع، وأسفر عن إصابة 28 شخصًا.

وقال أخد أقارب العريس : «كان فرحه بعد 7 أيام و كان بيجهز لفرحه وأنهى جميع الاستعدادات للزواج».

أضاف مجدي، أن العريس كان متجه إلى عمله مستقل الميكروباص الذي وقع به الحادث البشع على الطريق الزراعي بمركز ملوي.

كما أكد، أنه كان محبوب من الجميع وحتى الآن لم أصدق خبر وفاته.

ترجع تفاصيل الحادث عندما شهد طريق مصر أسوان الزراعي السريع، بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، مساء يوم الأحد الماضي، وقوع حادث بشع وهو تصادم سيارتين ميكروباص، ما أسفر عنه إصابة 28 شخصًا وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص، أعلى الطريق الزراعي بمركز ملوي، وأسفر الحادث عن وقوع العديد من الإصابات، وتم نقلهم إلى المستشفى للرعاية الصحية.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الحادث، واتضح إصابة 28 شخصًا بإصابات متنوعة، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب الحادث بسبب السرعة الزائدة، ما أدى إلى اختلال عجلات القيادة بيد السائقين، كما تم التحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيقات، وتحرر المحضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: مصرع شخص وإصابة آخر فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بالوادى الجديد