الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:44 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مساء اليوم.. منتدى المستقبل يناقش رواية «في الليل على فراشي» لـ إنجي همام

غلاف الرواية
غلاف الرواية

ينظم منتدى المستقبل للفكر والإبداع، ندوة نقدية لمناقشة رواية «في الليل على فراشي» للكاتبة الروائية إنجي همام.

موعد وتفاصيل الندوة

يستضيف منتدى المستقبل للفكر والإبداع الكاتبة والروائية إنجي همام، لمناقشة روايتها الجديدة بعنوان "في الليل على فراشي"، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 9 مايو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً، بمكتبة خالد محيي الدين بحزب التجمع الوطني.

يشارك في النقاش حول رواية " في الليل على فراشي"، كل من: الكاتب والناقد "يسري عبدالله"، الكاتب "أحمد صبري أبو الفتوح"، والشاعر "جمال القصاص"، بينما يدير هذا اللقاء القاص والإعلامي "علاء أبو زيد".

يذكر أن رواية "في الليل على فراشي" الصادرة عن دار بدائل للنشر، هي الرواية الثالثة للكاتبة إنجي همام، بعد روايتي: بالقرب من الحياة، موت الجدة مليكة.

الجدير بالذكر أن "منتدى المستقبل للفكر والإبداع" يعتبر أحد أهم الحلقات النقدية التي تستهدف نشر وتوثيق أنشطة الثقافة المصرية والعربية، كما يسعى المنتدى طبقا لما ورد في بيانه التأسيسي «إلى أن يكون أعلى تمثيلات الموضوعية، من خلال إعادة الاعتبار لمفهوم القيمة، وذلك بتقديم النماذج الإبداعية المعبرة عن القيم الطليعية المتجددة».


ينوه المنتدى بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، فضلا عن أن الندوة تقام بمكتبة خالد محيي الدين، بحزب التجمع الوطني، 1 شارع كريم الدولة متفرع من ميدان طلعت حرب بوسط البلد.