الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:00 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كانت بتأكله برسيم».. عرض المتهمة بقتل نجلها بالشرقية على مصلحة الطب النفسي

ارشيفية
ارشيفية

أعلن المحامي أحمد حمد دفاع المتهمة بقتل طفلها وتقطيعه إلى أجزاء بمحافظة الشرقية، أنه بعد أن تقدم بطلب إلى النيابة العامة مطالبا بعرض موكلته على مصلحة الطب النفسي لبيان سلامة قواها العقلية، تم الاستجابة له على طلبه.

وأضاف المحامي في تصريحات صحفية أن المتهمة تم ترحيلها إلى مستشفى الأمراض العقلية بالعباسية بالقاهرة، وهي الآن تخضع لاختبارات عقلية ونفسية لبيان مدى سلامة قواها العقلية لحظة ارتكاب الجريمة التى أثارها الرأي العام، حيث أوضح في وقت سابق أن المتهمة كانت تقوم بإطعام طفلها البرسيم وتتحدث بألفاظ غير مفهومة عقب انفصالها عن زوجها، هذا ما دفعه للدفاع عنها ومطالبته جهات التحقيق بعرضها على مصلحة الطب النفسي.

وأوضح المحامي أنه بعد صدور قرار المستشفى بحالة المتهمة العقلية إذ تبين سلامة قواها العقلية أنه سوف ينضم إلى دفاع الخصم ضد موكلته، أما إذ تبين أنها تعاني بالفعل من مرض عقلي دفعها لارتكاب الجريمة فسوف يدافع عنها لحين حصولها على البراء من تلك القضية بسبب مرضها العقلي، وأنها كانت غير مدركة لحظة ارتكاب تلك الجريمة الشنعاء.

اقرأ أيضًا: خنقها بالإيشارب.. تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيق صديقتها بالمنوفية

وفي ذات السياق أمر المستشار حمادة الصاوي بحبس المتهمة بقتل نجلها وتقطيع جثته إلى أجزاء بمحافظة الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيقات.