الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:21 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره

حسن شاكوش ليس الأول.. زيجات فنية قصيرة أشهرها استمر 24 ساعة

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

لا زالت أزمة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم تلقي بظلالها ما بين تصريحات وتسريبات، وبعد زواج لم يدم سوى شهرين إذ تزوجا في مارس الماضي وتفجرت الأزمة قبل أيام عندما تقدمت زوجته ببلاغ تشكو فيه "شاكوش" بطردها من المنزل والإستيلاء على منقولاتها ومشغولاتها الذهبية.

لم تكن أزمة "شاكوش" هي الأولى في زيجات الوسط الفني التي لم تستمر طويلا وتبعها الإنفصال وفي التقرير التالي نستعرض بعض الزيجات الفنية القصيرة.

وليد فواز ومي سليم

كانت أخر زيجات الوسط الفني قصيرة العمر بين الفنان وليد فواز ومي سليم، إذ لم يستمر الزواج سوى 10أيام وانفصلا قبل أن يكتمل شهر العسل في جزيرة سنتونيري اليونانية، وقالت "مي" خلال لقائها ببرنامج "العرافة" مع بسمة وهبة "أصريت على الانفصال وأعتقد إنه كان مرحب بالانفصال بس هو اتخض من سرعة القرار".

أحمد فلوكس وهنا شيحة

انفصل الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة بعد زواج استمر لمدة 9 أشهر فقط وقال "فلوكس" في حواره ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي أنه يحترم طليقته هنا شيحة ويتمنى لها السعادة وأنه سيقف بجانبها إذا طلبت منه أي شئ".

مدحت صالح وسيرين سيف النصر

تزوج مدحت صالح 5 مرات، الأولى من نورا شقيقة الفنانة بوسي، وانفصلا بعد 6 شهور والزيجة الثانية من ليلى صديق شقيقة الكابتن فاروق جعفر وأنجب منها "رانيا وأدهم" وانفصلا، وكانت الزيجة الثالثة من الفنانة سمية الألفي وافصلا بعد عامين، والزيجة الرابعة من الفنانة شيرين سيف النصر وهي أقصر زيجاته وانفصلا بعد 4 شهور، والخامسة والأخيرة من الشاعرة نورا الباز التي ما زالت تعيش معه حتى الآن.

اقرأ أيضًا:بعد تألقها في رمضان بشخصية دلال.. إيمان العاصي ضيفة منى الشاذلي بهذا الموعد

أحمد رمزي ونجوى فؤاد

تزوجت الفنانة نجوى فؤاد 6 مرات منهم واحدة عرفي كما صرحت في إحدى لقائتها التليفزيونية، كانت الأولى من أحمد فؤاد حسن قائد الفرقة الماسية وهي في الـ 15من عمرها، بينما كانت أقصر زيجاتها من الفنان أحمد رمزي وكشفت أنها استمرت لمدة 17 يوما بينما "رمزي" قال في حواره ببرنامج "ساعة صفا" مع صفاء أبو السعود أن الزواج استمر 21 يوم.

رشدي أباظة وصباح

من بين زيجات الفنان رشدي أباظة كانت زيجته من الفنانة صباح وهي أقصر زيجة شهدها الوسط الفني حتى الآن، وتم الزواج عندما انتهى من تصوير فيلم "نار الشوق" الذي يجمع بينهما، وروت شقيقته منيرة أباظة تفاصيل الزواج في برنامج "الراجل ده أبويا" مع أحمد شوبير أنها كانت في لبنان وفوجئت بشقيقها يتصل بزوج شقيتقتها في لبنان وكانت الساعة 12 مساءا وأخبره بأن يحضر معه مأذون ويأتي ليشهد على عقد قرانه من صباح ووقتها كان متزوج من سامية جمال وبالفعل تزوجها.

اقرأ أيضًا: موعد حفل عمرو دياب في الكويت

واختلفت الروايات حينها عن مدة الزواج كانت رواية تقول أنه لم يستمر سوى 24 ساعة بينما الرواية الأخرى تقول أنه استمر أسبوعين وحدث الطلاق.