الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:01 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع وإصابة 14 شخص في سوهاج خلال 24 ساعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة سوهاج خلال 24 ساعة، وقوع عدة حوادث فى مراكز متفرقة، تسببت فى مصرع شخص وإصابة 12 آخرين، وتم نقل جميعهم إلى المستشفيات لإجراء اللازم.

عندما تلقى مأمور مركز شرطة مركز دار السلام شرقى محافظة سوهاج، بلاغ يفيد أصابة 8 أشخاص بينهم طلاب بإصابات متفرقة، نتيجة وقوع حادث تصادم سيارتين وانقلابهم داخل مياه ترعة الفاروقية ناحية دائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين تصادم سيارتين محملتين بالركاب، أثناء سيرهم على الطريق نتيجة السرعة الزائدة، ما تسبب فى انقلابهم داخل ترعة الفاروقية المجاورة للطريق الزراعي، ونتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص من مستقلي السيارتين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

بينما أصيب مزارع في منتصف العقد السادس من العمر، ونجله عامل برش خرطوش إثر تعدي عامل آخر عليهم وإطلاق النار من سلاح كان بحوزته بسبب خلافات الجيرة بينهم، بناحية دائرة مركز دار السلام شرقي محافظة سوهاج، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

وأصيبت تلميذة فى نهاية العقد الأول من العمر، بحروق نارية من الدرجة الثانية متفرقة في الظهر والذراع الأيسر، نتيجة تطاير الشرر من نيران أشعلها عامل "جارهما" في بعض المخلفات أمام منزله بناحية دائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، وتم نقل الطفلة إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

وشهد مركز طما شمالي محافظة سوهاج، نشوب مشاجرة عنيفة بسبب خلافات الجيرة، ونتج عنها إصابة شخصين بإصابات متفرقة في الجسم، وتمكن ضباط مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها.

واستقبل مستشفى طما المركزي، طالب في منتصف العقد الثاني من العمر، جثة هامدة، إثر إصابته بطلق ناري بالخطأ داخل منزله بناحية دائرة المركز، أثناء العبث بسلاحه النارى، وتم إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتم تحرير المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

اقرأ إيضا http://مصرع وإصابة 5 أشخاص خلال 24 ساعة بسوهاج