الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:13 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع شاب إثر حادث تصادم بالسلام

مصرع شاب اثر حادث تصادم
مصرع شاب اثر حادث تصادم

لقى شخص مصرعه فى حادث تصادم سيارة ملاكى بدراجة نارية أعلى طريق 100 بمدينة السلام، وتم نقل المتوفى إلى المشرحة، وتم رفع حطام الحادث بواسطة الأوناش من أعلى الطريق وتسيير حركة السيارات.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى مدينة السلام، بوقوع حادث مرورى، فانتقل رجال المرور لمكان الواقعة، وتم الدفع بسيارات الأسعاف والخدمات المرورية لرفع آثار الحادث لسهولة الحركة المرورية.

بالفحص تبين اصطدام سيارة ملاكى بدراجة نارية كانت السيارة تسير بسرعة عالية، واختلت عجلة القيادة ووقع الحادث، ما أسفر عن وفاة قائد الدراجة النارية بعد حدوث اشتعال بأحدهم وتم نقل المتوفى إلى المشرحة، فيما تمكن رجال المرور من رفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

فى سياق آخر، تلقى قسم شرطة الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة مفادها بالعثور على جثة شاب أسفل عقار بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال وحدة مباحث الجيزة إلى موقع البلاغ مدعومة بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى "إسلام، ج" يبلغ من العمر 18 عامًا، وبه إصابات وكسور متفرقة بالجسد، فضلا عن وجود نزيف داخلى وكسور بالجمجمة، وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين أن الشاب فارق الحياة نتيجة سقوطه من الطابق الـ11 ولا شبهة جنائية فى الواقعة، وجرى نقل جثمان المتوفى إلى ثلاجة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضاً:مصرع شاب إثر سقوطه من الطابق الـ 11 بالجيزة