الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:31 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس محكمة الجنايات ينعى محمود بكري: وهب حياته كلها للصحافة والإعلام

محمود بكري
محمود بكري

نعى رئيس محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا المستشار سامح عبد الحكم ، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، الكاتب الصحفي وعضو مجلس الشيوخ النائب محمود بكري، الذي توفي بعد صراع مع المرض استمر أكثر من 70 يومًا، تحملها صابرًا محتسبا.

رئيس محكمة الجنايات ينعى الكاتب الصحفي محمود بكري

ووصف المستشار سامح عبد الحكم ، بكري بأنه كان وطنيًا خدوما أمينًا مخلصًا طاهر القلب نقي السريرة وهب حياته كلها للصحافة والإعلام وخدمة أبناء وطنه وقضاياه.

كما تقدم رئيس محكمة الجنايات، بخالص عزائه لشقيقه الإعلامي النائب مصطفى بكري، داعيا الله أن يرحم الفقيد ويغفر له ويجعل مثواه في الفردوس الأعلى صحبه الحبيب المصطفى، وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

وأعلن النائب مصطفى بكري، أن عزاء شقيقه، الذي توفي منذ خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعد صراع مع المرض، سيقام يوم الأحد المقبل بعد أداء صلاة المغرب، بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير للرجال والنساء.

وكتب مصطفى بكري، أثناء صفحته على «تويتر»: يقام يوم الأحد القادم عزاء النائب محمود بكري عضو مجلس الشيوخ بعد أداء صلاة المغرب في مسجد عمر مكرم بميدان التحرير للرجال والنساء، تغمد الله الفقيد برحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون - صدق الله العظيم.

اقرأ أيضًا: خنقها بالإيشارب.. تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيق صديقتها بالمنوفية