الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:36 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين التوقف وغموض الاسم.. 3 أزمات تضرب فيلم أمير كرارة الجديد

 فيلم أمير كرارة وياسمين صبري
فيلم أمير كرارة وياسمين صبري

يستأنف الفنان أمير كرارة تصوير فيلمه الجديد بعد فترة من التوقف، نتيجة انشغاله بمسلسل سوق الكانتو، الذي نافس به ضمن موسم دراما رمضان 2023، ويحاول أن يلحق بالمنافسة ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

وتزامنًا مع استئناف التصوير، يضرب فيلم أمير كرارة الجديد بعض الأزمات، وأولها ضيق الوقت للحاق بموسم أفلام عيد الأضحى 2023، ومن المقرر أن يتبقى لصناع العمل 20 يومًا حتى الانتهاء من التصوير.

أزمات تضرب فيلم أمير كرارة الجديد

أويحتاج الفيلم فترة في المونتاج حتى يكون جاهز للعرض، ولذلك يحاول صناع وفريق العمل الانتهاء من التصوير في أسرع وقت، وتكثيف العمل على تصوير المشاهد المتبقية من العمل الذي يجمع أمير كرارة وياسمين صبري.

ومن الأزمات أيضًا هو اسم الفيلم حيث كان في البداية يحمل اسم "يوم استقالة مجرم"، ثم تم تغييره إلى "البعبع"، وخلال الأيام القليلة الماضية انتشرت أنباء حول تغيير الاسم للمرة الثالثة.

أزمات تضرب فيلم أمير كرارة الجديد

غموض اسم فيلم أمير كرارة وياسمين صبري

ويستمر غموض اسم فيلم أمير كرارة وياسمين صبري حتى الآن، فلم تستقر الجهة المنتجة على الاسم النهائي للعمل، ولكن انتشر مؤخرًا أنه يحمل اسم "العو"، وتدور أحداثه ضمن إطار أكشن به لقطات من الكوميديا والدراما.

وتضم قائمة أبطال فيلم أمير كرارة، عدد من النجوم وهم ياسمين صبري، محمد أنور، وباسم سمرة، محمد محمود، ومحمد عبد الرحمن (توتا)، إنعام سالوسة، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف، ومنهم الفنان عباس أبو الحسن.

أمير كرارة

اقرأ أيضًا: ياسمين صبري تعود للسينما بفيلم البعبع مع أمير كرارة وأبو نسب

انشغال أبطال العمل

ومن أسباب توقف تصوير الفيلم وتعطله لفترة من الوقت، رغم أن التصوير بدأ قبل الموسم الرمضاني لعام 2023، بسبب انشغال بطل العمل أمير كرارة بمسلسل سوق الكانتو وباقي الأبطال بمسلسلات رمضان مثل باسم سمرة في مسلسل بابا المجال ومحمد عبد الرحمن توتا بمسلسل كشف مستعجل، ومحمد محمود بأكثر من عمل.

فيلم العو لـ أمير كرارة من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، ويعيد أمير كرارة للسينما بعد غياب استمر حوالي 5 سنوات، منذ فيلم حرب كرموز الذي تم عرضه عام 2018، ويعيد أيضًا ياسمين صبري للسينما بعد آخر أفلامها وهو فيلم الديزل الذي قدمت بطولته مع الفنان محمد رمضان.

موضوعات متعلقة