الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:50 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقديم هيلدا خليفة والتصوير في السعودية.. تفاصيل عودة برنامج ستار أكاديمي بعد 7 سنوات

برنامج ستار أكاديمي
برنامج ستار أكاديمي

بعد غياب سنوات عديدة، يعود برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي" مرة أخرى لتقديم العديد من المواهب الغنائية المتميزة في مصر والعالم العربي.

أعلن مسئولي البرنامج عبر موقع التواصل "فيس بوك"، عن عودة برنامج ستار أكاديمي مرة أخرى بعد توقف استمر لأكثر من 6 سنوات بعد الموسم ال 11 وهو آخر موسم تم تقديمه في سلسلة ستار أكاديمي الشهيرة التي بدأت منذ عام 2003.

تفاصيل عودة برنامج ستار أكاديمي

وكتب المسئولين عن البرنامج عبر الصفحة الرسمية على "فيس بوك": "بعد غياب 7 سنوات، عودة برنامج ستار أكاديمي في موسمه ال 12 في موسم الخريف من هذا العام، وسوف يتم تصويره في الرياض وتقدمه هيلدا خليفة، على أن تبدأ تحضيرات الكاستينج بداية من الشهر القادم.

برنامج ستار أكاديمي

تعتمد فكرة برنامج "ستار أكاديمي" على تقديم المواهب الشابة الجديدة في التمثيل والغناء، بحيث يقيم المشتركين في الأكاديمة الخاصة بالبرنامج طوال فترة المسابقة، ويتم تدريبهم يوميًا من قبل متخصصين، ويتم استضافة مطرب من مصر أو الوطن العربي في كل حلقة.

اقرأ أيضًا: أمينة خليل تكشف حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل «الهرشة السابعة».. فيديو

فنانين تخرجوا من برنامج ستار أكاديمي

من أبرز النجوم الذين شاركوا في برنامج "ستار أكاديمي" وعرفهم الجمهور من خلاله، الفنان محمد عطيه، محمد شاهين، مينا عطا، ميريهان حسين، نسمة محجوب، بسمة بوسيل، رنا سماحة، وغيرهم من الفنانين الذين تألقوا حاليًا في الوسط الفني.

موضوعات متعلقة