الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:38 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد سراج: ”عيونه دار” سبب دخولي ”ستار أكاديمي” (فيديو)

محمد سراج وتامر حسني
محمد سراج وتامر حسني

حل الفنان محمد سراج، ضيفا على برنامج "المصحة"، أمس الأربعاء مع الإعلامي خالد جواد عبر قناة ON TV، حيث كشفا كواليس تقديم في "استار أكاديمي"، وعن دور الفنان تامر حسني في حياته الفنية.

وتحدث سراج عن تجربة مشاركته في الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، قائلا: "إن دخول الأكاديمية كان بمثابة الحلم الذي حققه، لأنه أحب البرنامج منذ موسمه الأول بمشاركة محمد عطية وبشار الشطي ومحمد الخلاوي".

اقرأ أيضا: مي حلمي تظهر مع محمد رمضان في دبي (صور)

قال نجم ستارأكاديمي السابق، إنه تقدم للمشاركة في النسخة الثالثة من البرنامج ولم يوفق، واستمر في المحاولة بعدها بكل موسم، حتى نجح في محاولته الرابع، وتم قبول مشاركته في الموسم السادس من "ستار أكاديمي".

وأوضح محمد سراج أن السبب وراء اخفاقه 3 مرات في التقديم للبرنامج يرجع إلى عدم مراعاته أن لجنة التحكيم مكونة من فنانين لبنانيين، في حين كان يصر على تقديم أغاني لمطربين شباب نجحوا مؤخرًا في مصر ولم تصل شهرتهم بعد إلى لبنان.

واختتم: "غنيت "عيونه دار" لتامر حسني، وتم قبوله في البرنامج"، مؤكدا أنه يعتز بعلاقة الصداقة التي جمعته بتامر حسني بعد البرنامج، والتي توجها بمشاركته في بعض حفلاته، والظهور بفيلم "البدلة" إلى جانب تحضيره لألحان أغاني جديدة لتامر حسني في فيلمه الجديد.