الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:08 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيمان العاصي: دخلت التمثيل صدفة.. كنت عايزة أغيظ خطيبي

إيمان العاصي
إيمان العاصي

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن كواليس دخولها عالم التمثيل، وقالت إنها دخلته بالصدفة، حيث كانت في مرحلة الجامعة وتريد أن تضايق خطيبها بسبب أنهما على خلاف.

إيمان العاصي تتحدث عن بداية دخولها الفن

قالت إيمان العاصي في برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع على قناة سي بي سي: "بدأت في التمثيل لما كنت لسه متخانقة مع خطيبي وكنت وقتها حبيبة أوي وكان حب مراهقة، وقتها روحت مع صحبتي عملت فوتوشوب وكنت عارفة إني أنا وخطيبي هنرجع وكنت عارفة إن لو اتصورت كده هيضايق".

إيمان العاصي في برنامج معكم

وتابعت إيمان العاصي حديثها، وقالت: "خطيبي اتضايق جدًا وبعدين المخرج خالد بهجت لقيته بيكلمني عشان كان بيخرج مسلسل جديد واللي نزل الصورة بتاعتي في المجلات قال إني بحب التمثيل وعشان كده المخرج قالي عايزينك في المسلسل وتطلعي بنت رغدة وبكده أكون دخلت التمثيل عشان أضايق خطيبي وأغيظه".

إيمان العاصي تتحدث عن مسلسل جعفر العمدة

وعلى جانب آخر كشفت الفنانة إيمان العاصي عن ترشيحها لدورين في مسلسل جعفر العمدة، غير شخصية دلال التي قدمتها في العمل الذي عُرض في موسم مسلسلات رمضان 2023.

قالت الفنانة إيمان العاصي خلال استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي يعرض على قناة CBC: "كان نفسي أشتغل مع المخرج محمد سامي جدًا، وكان معروض عليا دورين تانيين غير دلال".

اقرأ أيضًا..

إيمان العاصي: كان معروض عليا دورين غير دلال في جعفر العمدة.. ومحمد رمضان عجبه إصراري على الرفض

وتابعت إيمان العاصي، حديثها وقالت: "اعتذرت عن الشخصيتين لحد ما مضيت على شخصية دلال"، مشيرة إلى أن الفنان محمد رمضان أعجب بقوة رفضها.