الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:09 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشيطانة.. واغتيال البراءة بسبب قرط ذهبي

الطفلة رودينا
الطفلة رودينا

طفلة سمراء كزهرة القرنفل، ملامحها يغلب عليها البراءة، لم تكن تعلم بأن كل ثانية تمر عليها كانت تقترب أكثر من النهاية، وستقع ضحية لشيطانة تحمل بين ضلعيها حجر صوان حيث تجردت من كل معاني الإنسانية والرحمة.

تروي السطور التالية مأساة الطفلة رودينا ابنة الـ8 اعوام، والتي راحت ضحية قراط ذهبي بعدما تركتها جارتها جثة هامدة تلاقي مصيره داخل جوال

خرجت رودينا، كباقي الأطفال ذاهبة إلى الكُتاب عند أحد المشايخ لحفظ القرآن الكريم، حيث استدرجتها جارتها لسرقة قرطها الذهبي وعندما قاومتها الطفلة بالصراخ، قامت بإزهاق روحها خشية من افتضاح أمرها، ووضعت جثتها داخل جوال ثم القتها من أعلي سطح المنزل الكائنة به.

بلاغ بوجود جثة

أحداث تلك الجريمة كانت عندما تلقي مدير أمن قنا، إشارة من إدارة شرطة النجدة، بالعثور على جثة "طفلة تدعي رودينا محمد كامل، 8 سنوات" مذبوحة داخل جوال بقرية النجاحية بنجع حمادي.

تحركت قوة أمنية إلى محل الجريمة، وعثرو على جثة الطفلة، وتم نقلها إلى ثلاجة المستشفى، تحت تصرف النيابة المختصة.

وكانت قد كشفت التحريات الأولية التي اجريت من قبل رجال المباحث بأن المتهمة جارة المجني عليها، استدرجت الطفلة إلى منزلها، لتستولي على قراطها الذهبي وعندما صرخت الطفلة كتمت انفاسها وقامت بسل سكين من المطبخ وتخلصت من الطفلة ووضعت جثتها داخل جوال والقت بها من أعلى سطح المنزل.

اكتشاف تلك الجريمة

خرجت شقيقة المتهمة تصرخ: "الحقوا أختي ذبحت رودينا عشان تسرق الحلق بتاعها " ليعثر الأهالي على جثة الطفلة المتغيبة.

اقرأ أيضًا: «تعذيب بسكين ومياه ساخنة».. ننشر أقوال فتاة السلام ضحية والدتها

على الفور نجحت قوات الأمن بالقبض على المتهمة واقتيادها لديوان القسم.