الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:15 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

الابنة الشيطانة.. قاتلة والدتها في الإسماعيلية: مش ندمانة ولو طولت اقتلها تاني هقتلها

جثة ارشيفيية
جثة ارشيفيية

أدلت المتهمة بقتل والدتها طعنًا بالسكين في ثان أيام شهر رمضان،  دون رحمة أو شفقة أو احترامًا للشهر الفضيل.

و أمر المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، بفتح تحقيق عاجل وسريع مع المتهمة، 35 عامًا، المقيمة في قرية عين غصين التابع لمركز الإسماعيلية، والتي طعنت أمها خلال الساعات الأولى من ثان أيام شهر رمضان، بسبب خلافات نشبت بينهما لرفض الأم عودة المتهمة إلى طليقها السابق.

إقرأ أيضا: النيابة تحبس 14 تاجر مخدرات حازوا ممنوعات في القليوبية

وخلال جلسات التحقيق، التي أشرف عليها يوسف الدفتار، رئيس نيابة الإسماعيلية الكلية، وباشرها محمد الطيب، رئيس نيابات مركز الإسماعيلية، ومحمود الرابط، وكيل أول النائب العام، بدأت المتهمة اعترافاتها وهي بنبرة صوت هادئة جدًا وفى حالة ثبات انفعالي قائلة: "أيوة أنا قتلتها.. أنا بكرهها أوي، ومش ندمانة اني قتلتها"، وخلال ساعات من التحقيق مع المتهمة أقرت بأنها كانت متزوجة ولديها 3 أطفال، وبسبب خلافات مع طليقها انفصلت عنه، لكن أولادهم مع أبوهم، ووالدتها زوجتها غصبا من رجل آخر، وطلقها بعد 6 أشهر فقط، وبعدها طلبت من والدتها تعود إلى طليقها وأبو أولادها مرة أخرى، فرفضت بشدة، فطلبت من والدتها على مدار الأيام الماضية أن تحضر أولادها ليكونوا معها فرفضت أيضًا، وحرمتها من أولادها، ما جعل حالة الغضب والكراهية تجاه أمها تزيد في قلبها وقررت التخلص منها وقتلها، حد وصفها أمام رئيس النيابة.

تجدر الإشارة إلي فريق من النيابة العامة قام باصطحاب المتهمة لإجراء المعاينة التصويرية للجريمة، وتمثيل المتهمة لأحداث الجريمة كاملة أمام النيابة العامة.

البداية كانت بتلقي اللواء جمال غزالى، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الرائد محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، بالعثور علي جثة لسيدة فى العقد السادس من العمر بها طعنات داخل منزلها بقرية عين غصين بدائرة مركز الإسماعيلية.

وعلي الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، وبالفحص وسماع الشهود تبين أن الابنة 35 عاما وراء الحادث، ليتمكن النقيبان مصطفى جميل وملهم البلتاجى من ضبط المتهمة والسلاح المستخدم في الجريمة، حرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة للتحقيقات.