الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:00 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف ملابسات واقعة مقتل زوجين وإضرام النيران بشقتهما في العمرانية

المتهم
المتهم

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في كشف ملابسات واقعة مقتل شخصين بدائرة قسم شرطة العمرانية غرب المحافظة بقصد السرقة وضبط مرتكب الواقعة.

كان قد تبلغ لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بعقار كائن بدائرة القسم، ووفاة قاطنيها أحد الأشخاص وزوجته.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقة المجني عليها "له معلومات جنائية سابقة"- مقيم بدائرة مركز شرطة الخصوص بالقليوبية.


وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة وبالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية تم استهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وقرر بتوجهه بتاريخ الواقعة إلى محل إقامتهما وعقب استضافتهما له قام بمغافلتهما وسدد لهما عدة طعنات والتي أودت بحياتهما وقام بالاستيلاء على "مبلغ مالي – بعض المصوغات الذهبية- هاتفي محمول" ولخشية افتضاح أمره وضبطه قام بإضرام النيران في جثتي المجني عليهما وفر هاربا كما أرشد عن المصوغات الذهبية المستولى عليها، وكذا أحد الهاتفين المستولى عليهما لدى عميلين له "أمكن ضبطهما" كما أرشد عن مبلغ مالي "المبلغ المستولى عليه وقيمة بيع المصوغات الذهبية والهاتف المحمول" وأضاف بتخلصه من الهاتف الآخر بإلقائه بالطريق العام.

وحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»