الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:31 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المجتمعات العمرانية الجديدة تطلق بوابة خدمات المستثمرين

وزير الإسكان
وزير الإسكان

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إطلاق بوابة خدمات المستثمرين، وذلك تتبع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأضاف وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في بيانه، أن إطلاق البوابة يكون من خلال الرابط التالي "https://assign.newcities.gov.eg"، ويأتي ذلك في ضوء خطة الدولة للتحول الرقمي، ودعم الاستثمار، وتيسير الإجراءات على المستثمرين، وفى إطار حرص هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المستمر، نحو التحول الرقمي لتسهيل جميع خدماتها، ودفع عجلة الاستثمار بالمدن الجديدة.


وأشار وزير الإسكان، إلى أن بوابة خدمات المستثمرين لدعم الاستثمار ستتيح خدمات متنوعة للمستثمرين، وستعرض البوابة جميع الفرص الاستثمارية التي تتاح شهرياً بالمدن الجديدة، وستبدأ البوابة بعرض الفرص الاستثمارية الأقل من 5 أفدنة، مع قيام المستثمرين بالتقدم لحجز تلك الفرص إلكترونيا من خلال تلك البوابة.

ومن جهته، قال الدكتور وليد عباس، معاون وزير الإسكان، والمشرف على قطاع التخطيط والمشروعات بالهيئة، إن البوابة تخدم جميع الفرص الاستثمارية الأقل من 5 أفدنة، والتي سيتم عرضها خلال شهر مايو، تتضمن 25 قطعة أرض بأنشطة خدمية بمساحات مختلفة، في 6 مدن جديدة (القاهرة الجديدة - الشيخ زايد - الشروق – العبور الجديدة - أسيوط الجديدة – المنيا الجديدة).