الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:57 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسكان تقرر فتح باب التظلم لحاجزي وحدات «سكن كل المصريين 3»

وحدات سكن
وحدات سكن

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، في بيان له اليوم الأربعاء 26-4-2023 عن فتح باب تقديم طلبات التظلم للمواطنين غير المُنطبق عليهم شروط وحدات سكن كل المصريين 3.

وأضاف صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن فتح باب تقديم طلبات التظلم بدأ من اليوم الأربعاء الموافق 26 أبريل وحتى الخميس 18 مايو 2023.

وقال صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن فتح باب التظلم يعتبر فرصة ثانية لاستيفاء المُستندات المطلوبة وغير المُكتملة لتعديل موقفهم من غيـر مُنطبق إلى مُنطبق.

وأشار الصندوق إلى أنه لم يتم قبول عدم تظلمات اي مواطنين يتبين عدم انطباق الشروط عليهم وقت التقديم، والخاصة بعدم انطباق شرط الدخل المُتجاوز للحد الأقصى والأقل من الحد الأدنى، وكذا عدم انطباق شرط السن المُعلن عنه سابقًا بكراسات الشروط، مع إمكانية قبول التظلمات دون ذلك بشرط استيفاء المُستندات أو البيانات غير المُكتملة، أو التوقيع على الإقرار واستمارة الحجز في حالة عدم استيفاء التوقيعات.

وأستكمل الصندوق، أنه يمكن للمواطنين غير المنطبق عليهم الشروط التقدم بطلبات التظلمات من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق https://cservices.shmff.gov.eg/complaints

موضوعات متعلقة