الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:46 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

الإسكان: غدا بدء ارسال رسائل نصية للمتقدمين على وحدات مشروع سكن لكل المصريين 3

مشروع سكن لكل المصريين
مشروع سكن لكل المصريين

كشفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن الانتهاء من فرز المستندات لحاجزي الوحدات السكنية ضمن المرحلة الثالثة لمشروع "سكن لكل المصريين 3" لمنخفضي ومتوسطي الدخل.

وقالت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إنه سيتم غدا الأحد إرسال رسائل نصية للحاجزين الذين تم فرز طلباتهم، ممن سددوا مقدم جدية الحجز للوحدات السكنية وقاموا بتسجيل طلباتهم على الموقع الإلكتروني للصندوق.

وأضافت عبد الحميد، أنه سيفتح باب التظلمات للحاجزين الغير منطبق عليهم الشروط، يوم الأربعاء المقبل 26 أبريل 2023، كفرصة ثانية لاستيفاء المستندات المطلوبة وغير مكتملة لتعديل موقفهم.

وأشارت، إلى أنه لن يتم قبول تظلمات المواطنين الذين تبين عدم انطباق الشروط عليهم وقت التقديم، والخاصة بعدم انطباق شرط الدخل، وكذلك عدم انطباق شرط السن المعلن عنه سابقا بكراسات الشروط، مع إمكانية قبول التظلمات دون ذلك شرط استيفاء المستندات أو البيانات غيـر المكتملة، أو التوقيع على الإقرار واستمارة الحجز في حالة عدم استيفاء التوقيعات.

وأفادت عبد الحميد، أن عدد العملاء الذين انطبقت عليهم الشروط بلغ 104154 عميل، والعملاء الذين لم تنطبق عليهم الشروط بلغ 62354 عميلا، وأن عدد المدن التي يزيد بها عدد الوحدات المتاحة عن عدد المتقدمين 42 مدينة.

وأضافت، أن عدد المدن التي يزيد بها عدد المتقدمين عن عدد الوحدات المتاحة بلغت 28 مدينة.

وأكدت عبد الحميد، أنه تم فرز ملفات العملاء المتقدمين للحصول على وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري خلال 18 شهر بمدن "أكتوبر الجديدة "غرب المطار"، "جرزا القطوري - العياط"، دمنهور"، لافتة أنه تم فتح باب التظلمات للمواطنين غير المنطبق عليهم الشروط في هذه المدن خلال الفترة من 26 أبريل وحتى الخميس 18 مايو 2023، على أن يتم تحديد الأولويات بعد الانتهاء من التظلمات، وسيتم إرسال رسائل نصية SMS لمن هم داخل الأولوية للبدء في سداد الدفعات ربع السنوية.

ويمكن للمواطنين غير المنطبق عليهم الشروط التقدم بطلبات التظلمات من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق https://cservices.shmff.gov.eg/complaints .

موضوعات متعلقة