الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 02:16 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مي عبد الحميد: 2300 مواطن سددوا مقدم الحجز بإعلان «سكن لكل المصريين4»

وحدات سكن كل المصريين - أرشيفية
وحدات سكن كل المصريين - أرشيفية

قالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن المواطنون مستمرون في تسجبل طلباتهم وسداد مقدم جدية حجز الوحدات المطروحة ضمن إعلان "سكن كل المصريين 4" لصالح متوسطي وفوق متوسطي الدخل، حتى يوم الخميس الموافق 13 أبريل.

وأوضحت مي عبد الحميد في بيان اليوم، أنه سيتم فتح باب الحجز لوحدات "سكن كل المصريين 4" إلكترونيًا خلال الفترة الممتدة من الأحد 30 أبريل 2023 وحتى يوم الخميس 4 مايو المقبل.

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، إلى عدم وجود أفضلية بين المواطنين الذين يقومون بعملية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني خلال الساعات الأولى من فتح باب التسجيل والمواطنين الذين سيقومون بالتسجيل مع نهاية المدة المحددة.

وأضافت أن إجمالي عدد المواطنين الذين قاموا بسداد مقدم جدية الحجز قد وصل حتى الآن إلي 2300 مواطن، كما سجل إجمالي عدد المواطنين الذين قاموا بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني للصندوق نحو 1340 مواطنًا.

وأوضحت الرئيس التنفيذي للصندوق، أن مدينة القاهرة الجديدة تعد الأكثر إقبالًا بين مختلف المدن المطروحة في هذا الإعلان حتى الآن، حيث يجب على المواطنين استكمال إجراءاتهم من خلال الموقع الإلكتروني ورفع المستندات الموضحة في كراسة الشروط بصيغة ملف PDF مضغوط، مؤكدة أنه لا تزيد مساحته عن 2 جيجا.