الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:33 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جهاز العاشر من رمضان: تنفيذ 1632 شقة بـ«سكن كل المصريين»

سكن لكل المصريين
سكن لكل المصريين

أعلن جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، عن تنفيذ 1632 وحدة سكنية بحي النرجس بالمدينة، وذلك ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين".

وقال المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إن المشروع يشمل 68 عمارة تضم 1632 وحدة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق.

وأشار عمران، إلى أنه سيتم حاليا تنفيذ نادى المحور الشرقى بالمدينة، لخدمة سكان الإسكان الاجتماعى، إضافة إلى تنفيذ عدد من المدارس والخدمات المختلفة.

وأوضح، أنه تم التنبيه على الشركات المنفذة للأعمال بسرعة الانتهاء في التوقيتات المحددة وبالجودة المطلوبة وفقا للجدول الزمني المتفق عليه ليتم تسليم الوحدات لمستحقيها كاملة المرافق والخدمات.

وأشار عمران، أنه جار تنفيذ مشروع "نادى المحور الشرقي للخدمات" والذى يقع فى المحور الشرقى للخدمات بالمرحلة الرابعة بالمدينة ليخدم منطقة الإسكان الاجتماعى.

وأفاد، أن المشروع يقام على مساحة 17 فدان، وبلغت نسبة الإنجاز بالمشروع 85%، لافتا إلى وجود المساحات الخضراء المتنوعة المزودة بالأشجار والزهور.

وأشار رئيس الجهاز، إلى أنه تم تنفيذ مدرستين تعليم أساسى بحي الأندلس لخدمة أهالي الحي، في إطار سرعة الانتهاء من المشروعات القومية ومشروعات التعليم.

وأكد، أن المدينة تشهد طفرة كبيرة في تنفيذ مشروعات خدمية وتنموية كبرى على أعلى مستوى، كما أكد على سير الأعمال وفقا للجدول الزمني المخطط للمشروعات.

موضوعات متعلقة