الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:00 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بمبادرة سكن لكل المصريين ..الإسكان: تنفيذ 1236 وحدة سكنية بمدينة قنا الجديدة

سكن لكل المصريين
سكن لكل المصريين

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، عن انتهاء وتنفيذ 1236 وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، بمدينة قنا الجديدة.

وأفادت الوزارة، أن الوحدات السكنية يتم تنفيذها لشريحة محدودي الدخل، كما تم تنفيذ مستشفى على أعلى مستوى بالمدينة، بإجمالى 175 سريرا، وذلك ضمن جهود الوزارة لتوفير الخدمات المختلفة بالمدن الجديدة، خاصة مدن الصعيد.

وقال المهندس مصطفى سعيد، رئيس جهاز تنمية مدينة قنا الجديدة، إنه تم إنهاء تنفيذ 21 عمارة تضم 504 وحدة سكنية نموذج 3 غرف وصالة ضمن المبادرة الرئاسية، وذلك بالحي السكني الأول بالامتداد الشمالي للمدينة.

وأضاف سعيد، أنه يتم الأن الانتهاء من تنفيذ 28 عمارة أخرى بالمبادرة والتي تضم 23 عمارة تشمل 552 وحدة سكنية نموذج 3 غرف وصالة بالإضافة إلى 5 عمارات تضم 180 وحدة سكنية 2 غرفة وصالة، بموقع الامتداد الشرقي للمدينة بطريق قنا الأقصر.

وأشار، إلى أنه سيتم الانتهاء من تنفيذ أعمال مستشفي سعة 175 سرير بالحي السكني الأول بالامتداد الشمالى للمدينة بقيمة 152.9 مليون جنيه، لتوفير أفضل الخدمات لقاطني المدينة.

وأوضح رئيس الجهاز، أن المستشفى مكون من 8 طوابق، وذلك للعمل على تقديم خدمة طبية شاملة في كل الأوقات والاهتمام بصحة المواطنين.

على جانب أخر، وجه المهندس مصطفى سعيد، بسرعة الانتهاء من أعمال التشطيبات على الوجه الأكمل للنادي الرياضي بمدينة قنا الجديدة على مساحة 15 فدان باستثمارات تقدر بحوالي 89 مليون جنيه.

موضوعات متعلقة