الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:12 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسكان: طرح وحدات تكميلية لمشروع جنة بمدينتي أكتوبر وزايد

جانب من وحدات مشروع جنة
جانب من وحدات مشروع جنة

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح العديد من الوحدات السكنية ضمن مشروع "جنة" للإسكان الفاخر، وذلك بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد كطرح تكميلى للوحدات السابق طرحها بالمدينتين.

ويأتي ذلك ضمن طرح ضخم للوحدات السكنية والتي تشمل على أكثر من 20 ألف وحدة سكنية بأنواعها المختلفة بالمدن الجديدة.

وسبق أن قامت "المجتمعات العمرانية"، بطرح 22332 وحدة سكنية بمشروعات متنوعة "دار مصر، سكن مصر، جنة الفاخر، الإسكان المتميز، قطامية جاردنز" بعدد من المدن الجديدة لتلبي كافة الشرائح.

على جانب آخر، أكد الدكتور وليد عباس معاون الوزير لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن الوحدات الجاري طرحها، ستكون متاحة للمواطنين الذين قاموا بسداد جدية الحجز لوحدات مشروع جنة، والبالغة 100 ألف جنيه، ولم يقوموا بسحبها حتى تاريخ فتح باب الحجز للطرح التكميلي للوحدات.

وأضاف عباس، أن الطرح الأساسى بتاريخ 15 يناير الماضي، شمل 1266 وحدة سكنية بمشروع جنة بمدينة 6 أكتوبر، و1000 وحدة سكنية بنفس المشروع بمدينة الشيخ زايد، لافتا أن التخصيص يتم بنظام أسبقية الحجز (أونلاين) من خلال الموقع الالكترونى لبنك التعمير والاسكان (www.hdb-reservation.com).

وأشار، إلى أن الطرح التكميلي يأتي في إطار ما شهده الطرح الأساسى من إقبال كثيف من المواطنين على حجز الوحدات المطروحة بمدينتي الشيخ زايد و 6 أكتوبر، منوها أنه سيتم الإعلان عن موعد الحجز للمواطنين المسددين لجدية الحجز، من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان، وذلك فور تحديده.

موضوعات متعلقة