الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:31 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسكان: تنفيذ 276 عمارة بمبادرة سكن كل المصريين بالعاشر من رمضان

سكن كل المصريين
سكن كل المصريين

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في بيان له صباح اليوم الجمعة، إنه بشأن الأعمال بمبادرة سكن كل المصريين بالعاشر من رمضان، فجميعها جارية وسيتم استكمال الأعمال لتنفيذ 178 عمارة بالمرحلة الخامسة بالمبادرة الرئاسية سكن كل المصريين، بمساحة 90 مترا مربعا للوحدة بالحي الحادي والعشرين، بمدينة العاشر من رمضان.

وأضاف وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في بيانه، إنه خلال افترة الحالية تتم متابعة الموقف التنفيذي للوحدات بطريقة دورية وجارية من قبل الوزارة، لافتًا إلى أن هناك تأكيدًا مستمرًا على ضرورة الاهتمام بجودة التنفيذ، مع الالتزام بالتوقيتات الزمنية، مشددًا على الاهتمام أيضا بالانتهاء من الخدمات المختلفة التي تخدم المستفيدين من المبادرة.

مشروع 98 عمارة بمساحة 90 مترًا مربعًا للوحدة

وأستكمل وزير الإسكان، قائلا: جميع الأعمال الجاري تنفيذها بالحي العشرين بمشروع 98 عمارة بمساحة 90 مترًا مربعًا للوحدة كاملة المرافق من كل "مياه، صرف، كهرباء، طرق، غاز طبيعي، بالمبادرة الرئاسية سكن كل المصريين.

ومن جهته قال المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إنه خلال الفترة الحالية جارٍ استكمال أعمال الطبقة الأسفلتية السطحية لربط طريق الروبيكي بطريق محطة القطار الكهربائي والمنطقة الصناعية، وذلك فى إطار استكمال تنفيذ شبكة الطرق الجاري تنفيذها بالمدينة.