الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:42 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس لنهاية الأسبوع

أجواء حارة
أجواء حارة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة حتى نهاية الأسبوع وذلك من اليوم السبت 13 مايو 2023 وحتى يوم الخميس المقبل 18 مايو 2023 ويسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر وحار في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

طقس الأسبوع

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها إلى أن الطقس طوال أيام الأسبوع سيكون مائلا للدفء على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

طقس اليوم السبت 13 مايو 2023


يوجد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من إلى القاهرة والكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، كما يوجد نشاط للرياح على مناطق السواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

طقس غدا الأحد 14 مايو 2023


يوجد شبورة مائية في الصباح على بعض الطرق التي تؤدي من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط الرياح على القاهرة والكبرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة


- القاهرة والوجه البحري: العظمى 30 والصغرى 17 درجة.
- السواحل الشمالية: العظمى 23 والصغرى 17.
- جنوب سيناء: العظمى 33 والصغرى 22.
- شمال الصعيد: العظمى 32 والصغرى 19.
- جنوب الصعيد: العظمى 37 والصغرى 22.

طقس الإثنين 15 مايو والثلاثاء 16 مايو 2023


يوجد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط الرياح على مناطق من القاتهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

طقس الأربعاء 17 مايو 2023


شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع وجود نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس الخميس 18 مايو 2023


شبورة مائية في الصباح على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشلارقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

أقرا أيضا: الصحة: فحص 6 ملايين و665 ألف مواطن بمبادرة الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة