الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:56 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التحقيق مع 4 طالبات في مطروح بتهمة الغش خلال الامتحانات

امتحانات
امتحانات

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمطروح ضبط 4 طالبات بالصف الأول الثانوي أثناء قيامهن بالغش من كتاب المدرسة خلال الامتحانات اليوم السبت 13 مايو الجاري.

وقال عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إنه خلال متابعة سير امتحانات الصف الأول الثانوي بمدرسة النجيلة الثانوية (لجنة البنات)، جرى ضبط ٤ طالبات بالصف الأول الثانوي متلسبات بالغش من كتاب المدرسة ومذكرات خاصة بمادة الفلسفة والمنطق، وذلك خلال سير الامتحان اليوم السبت 13 مايو الجاري.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن أصدر قرارا بإحالة الواقعة للشئون القانونية، للتحقيق مع الطالبات الأربع، واتخاذ الإجراءات اللازمة، مشيرا إلى أن أصدر قرارا آخر بإحالة مراقب اللجنة واثنين من الملاحظين للتحقيق، بتهمة الإهمال الشديد في أداء واجباتهم المنوطة بهم خلال أعمال الامتحانات، ما أدى إلى قيام الـ4 طالبات بالصف الأول الثانوي بالغش خلال الامتحانات.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أنه سيجري التصدي لكل المحاولات التي تستهدف الإخلال بأعمال الامتحانات، مشيرا إلى أنه سيطبق القانون على أي شخص أي ما كان موقعه حال مخالفته اللوائح والقوانين المنظمة للعملية الامتحانية.

اقرأ أيضا:

انطلاق امتحانات الترم الثاني للصف السادس الابتدائي بالقاهرة والجيزة