الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:38 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

«مولر» يقود هجوم بايرن ميونخ أمام شالكه

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

عاد المهاجم توماس مولر، لاعب فريق بايرن ميونخ، للتشكيلة الأساسية خلال مواجهة شالكه، في المباراة التي ستقام على ملعب أليانز أرينا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الألماني الممتاز "البوندسليجا".

وأعاد المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، المهاجم توماس مولر، البالغ من العمر 33 عاما، للمستطيل الأخضر، بعد جلوسه احتياطيا في المباراة الماضية.

اقرأ أيضًا: راشفورد مهاجمًا.. تشكيل مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

ويقود الثلاثي ليروي ساني، وكينجسلي كومان، وسيرجي جنابري خط هجوم الفريق البافاري، بينما يجلس السنغالي ساديو ماني ودايوت أوباميكانو وليون جوريتسكا على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:

حراسة المرمى: يان سومير

في خط الدفاع: جواو كانسيلو - ماتياس دي ليخت - بنجامين بافارد - نصير مزراوي

في خط الوسط: جوشوا كيميتش - جمال موسيالا - توماس مولر

في خط الهجوم: سيرجي جنابري - ليروي ساني - كينجسلي كومان