الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:20 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

أصالة تحيي حفل الكويت.. الليلة

أصالة صورة أرشيفية
أصالة صورة أرشيفية

تحيي المطربة أصالة مساء اليوم السبت حفلاً غنائيًا، ضخم في دولة الكويت، ومن المقرر أن تقدم باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور

حفل أصالة بجانب متحف الحضارات

كما أحيت المطربة أصالة حفلاً غنائياً ضخم بجانب بحيرة القاهرة بجوار متحف الحضارة ضخم الأسبوع الماضي، وشاركها في أغنية النجم رامي صبري.

اقرأ أيضًا: بفيلم قمر 14.. تكريم أحمد حاتم بمهرجان المركز الكاثوليكي المصري

أغنية شيخ الكون للمطربة أصالة

طرحت أصالة أغنية تحمل اسم "شيخة الكون"، وهى من كلمات الشاعر علي الفضلي، وألحان محمد أبودلة، وتوزيع موسيقي حسام كامل.

ديو سيد الغرام للمطربة أصالة وأسماء لمنور

كما طرحت أصالة ديو مع المطربة أسماء لمنور وتحمل اسم "سيد الغرام" وحققت نجاحاً كبيراً بعد طرحها على قناتها الرسمية يوتيوب.

أغنية ما عرفتك للمطربة أصالة

يذكر أن آخر أغنيات المطربة أصالة نصري، أغنية بعنوان "ما عرفتك" وهى من تأليف المزن، وألحان فايز السعيد، ومن توزيع نور هاشم.