الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:52 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

«شبيه روحي» أغنية جديدة لـ أصالة على «يوتيوب».. فيديو

أصالة- صورة من يوتيوب
أصالة- صورة من يوتيوب

طرحت الفنانة السورية أصالة أحدث أغنياتها "شبيه روحي"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وعدد من المنصات الغنائية.

أغنية "شبيه روحي" غناء المطربة أصالة، وكلمات أنور المشيري، وتلحين فايز السعيد، والتوزيع الموسيقي زيد نديم، ومن إنتاج شركة روتانا للصوتيات.

كلمات أغنية شبيه روحي

تقول كلمات الأغنية: "كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبـك ناهيك عن حِسِّك اللي ياخِذ أنفاسي وش وَدَّا قلبي وَرا الشمس إلاّ إسلوبك وْيالبّى شمسٍ وَراها قلبي وإحساسي إنت الهوى والكمال بْعين محبوبك شبيه روحي وْسمًوّي لا إرتِخى باسي مافيك عيبٍ سوى إنّي ما أرى عْيوبك حتى تِـغِلّيـك آحبّـه يا بَعَد نـاسـي وْيا شمس يومي اللي كلما حَيَّن غْروبك".

اقرأ أيضًا: «يارب يكونوا كلهم».. أحمد حلمي يسخر من عطل فني يضرب فيسبوك

وتقول أيضًا: "أرقِب صباحك ويغمرني وَلَـه قـاسـي أعطش واذا حال دون الوصْل عذروبك عِصَرت مـاي الخيال وْشفتك بْـكاسي فيك احسد العطر بين انسامك وثوبك واحسِدني أحيان يـا تـاجٍ على راسـي وإن جَت على الروح..انا والروح من صوبك من اول الحب لين إتـوَقِّـف انفـاسي.. كلامك وْصوتـك اللي يلعن ابليـسه حاجات لا مَرّو سمعي ضِعت في دروبك فارق عن العالم اسلوبك و احاسيسه وش وَدّا قلبي ورا الشمس إلاّ أسلوبك".

حفل أصالة في القاهرة

وكانت الفنانة أصالة قد أحيت حفل غنائي في متحف الحضارة بالقاهرة يوم الجمعة الماضية، وقدمت خلال الحفل عدد كبير من أغانيها المحببة إلى قلوب جماهيرها، كما شاركها الغناء المطرب رامي صبري وقدما معًا ميدلي من أشهر ألأغاني القديمة.