الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«يارب يكونوا كلهم».. أحمد حلمي يسخر من عطل فني يضرب فيسبوك

أحمد حلمي
أحمد حلمي

سخر الفنان أحمد حلمي من التحديث الجديد لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي يرسل طلب صداقة بشكل تلقائي بمجرد دخولك حساب شخص ليس في قائمة أصدقائك.

استعان الفنان أحمد حلمي بمشهد من فيلمه "ظرف طارق" ونشره عبر صفحته على "فيس بوك" وعلق: "ياترى عملت آدد لمين فيهم؟ يارب يكونوا كلهم".

عطل يضرب الفيسبوك

اشتكى الكثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في مصر، بأنه هناك عطل فني مفاجئ ضرب الفيسبوك وأصبح يُرسل طلبات الصداقة بشكل تلقائي للأشخاص الذين قد تعرفهم ولا يوجدون في قائمة الأصدقاء، وذلك بمجرد الدخول على صفحاتهم الشخصية.

آخر أعمال الفنان أحمد حلمي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي، مسرحية "ميمو" التي تم عرضها في المملكة العربية السعودية، وشاركه الفنانة هنا الزاهد، أحمد رزق، هنا شيحا، حمدي الميرغني، أحمد سلطان، محمد رضوان، نور إيهاب، وغيرهم من الفنانين، والمسرحية من إخراج هشام عطوة، وتأليف ضياء محمد.

اقرأ أيضًا: مآسي إستيفان روستي.. فقد طفليه وزوجته ومات وثروته 7 جنيهات