الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:17 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد رزق لـ «الطريق»: سعدت بالمشاركة في «حضرة العمدة».. وروبي ممثلة من طراز نادر

أحمد رزق من مسلسل حضرة العمدة
أحمد رزق من مسلسل حضرة العمدة

فنان ذو طابع خاص، يعشقه الملايين لإبداعه في تقديم أي دور، ألا وهو النجم أحمد رزق، الذي يحقق نجاح كبير حاليا، من خلال مشاركته في مسلسل حضرة العمدة، مع النجمة روبي، والذي يعرض حاليا ضمن مسلسلات رمضان 2023.

لهذا أجرت الطريق حوار مع النجم أحمد رزق، حتى يكشف لنا كواليس مشاركته في مسلسل "حضرة العمدة"، وتفاصيل أعماله القادمة.

إلى نص الحوار:.

* في البداية.. حدثني عن مشاركتك في مسلسل حضرة العمدة؟

سعيد جدا بهذا العمل الذى أعتبره خطوة هامه في تاريخي الفني، لما له من معايير وجودة عالية متضمنة صناعه ونجومه، التى بلورتها بكل إحتراف شركة مجموعة فنون مصر بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

* ما الذي جذبك للمشاركة في هذا العمل؟

عده أسباب ليس لها مثيل، إلا وهي الحدوتة التشويقية الأكثر من رائعة، بتوقيع المبدع إبراهيم عيسى الذى أرفع له القطبعه وأخيراً الأب الروحى والمدرسة الفنية الكبيرة هرم الإخراج عادل أديب.

* كيف كانت كواليس العمل مع روبي؟

كواليس العمل كانت ممتعة وجميلة لأبعد الحدود، فروبي هى ممثلة من طراز نادر تتميز بالشموليه التى تجعلها سابقة نجوم كثيرة من نجمات جيلها.

* كيف إستعديت لتقديم هذا الدور؟

ذاكرت الشخصية جيدا بكافة تفاصيلها، لكي أصل إلي صدق المشاهدين أولا، ثم ثانيا رأي النقاد الذى يتدرج فى الكافه الإيجابية بعد ثناء رد فعل الجمهور على الكاركاتر الذى قدمته لهم علي الشاشة الذهبية.

* كيف تشاهد ردود الأفعال على مسلسل حضرة العمدة؟

أعجبني جيدا ردود فعل الجمهور في الشارع، ومن النقد البناء للصحفيين والإعلاميين، وأخيراً رواد السوشيال ميديا الذين يملكون أيضاً تعبير الرأي بكل شفافية، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

* ما هي المسلسلات التي شاهدتها في رمضان ونالت على اعجابك؟

أرغب دائما في مشاهدة الأعمال الوطنية أولا، لأنه تاريخ بلدي فأود أن أعرفه أنا وأسرتي فأعجبني مسلسل "الكتيبه 101" للنجمين أسر ياسين وعمرو يوسف وآخرين، ومؤخراً مسلسل "حرب" للنجمين أحمد السقا ومحمد فراج وآخرين، ثم الإنتقال إلي المحطة الأخرى وهى الحبكات الدرامية متعددة الأنماط والألوان المختلفة علي المائدة الرمضانية، الذى بلورها نجوم هوليوود الشرق الأوسط علي طبق من دهب على الشاشة الذهبية للمشاهدين، فجميعهم ممتازين بلا إستثناء.

* ماذا عن مشاركتك في مسلسل حرب الجبالي؟

أراهن علي هذا العمل عندما يعرض، لأنه يتميز بحنكات مثيرة للتشويق والإهتمام، التي عندما تطرح فهو إعطاء وجبه فنيه دسمه للجمهور، فسوف يصبح حديث الساعة على السوشيال ميديا قريباً.

* كيف كانت تجربتك في المسرح، وهل بالنسبالك هو أصعب ولا الأعمال الدرامية؟

عندما يكون التعامل مع كاست عمل ميجا ستار فى مصر والوطن العربي مثل مسرحية "ميمو" مع النجم أحمد حلمي والنجمة هنا الزاهد وآخرين، فالتعاون معهم يكون حماسي للظهور إلى الأفضل بكافة مراحل التكافؤ والتباين بيننا، لكي نقدم للجمهور حنكه من رائحة زمن الفن الجميل فصياحاتهم لنا والتصفيق الحار بظهورنا علي المسرح، هو الغذاء الروحاني الذى نعيش من أجله، وأخيراً لا يوجد مقارنة بين العمل المسرحى والعمل الدرامي وأيضا السينمائي فالكل منهم مفرداته وتفاصيله، فالممثل عليه أن يتميز بالشموليه في الأداء وهذا ما يجعل عمره ونفسه طويلا في قلوب الجمهور المتذوق للفن المصري الأصيل.