الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:59 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميدلي مع رامي صبري وتبرع بالأجر.. أبرز لقطات حفل أصالة في القاهرة

أصالة
أصالة

أحيت الفنانة أصالة حفل غنائي مساء أمس الجمعة في بحيرة القاهرة بجوار متحف الحضارة، تحت قيادة الأوركسترا مصطفى حلمي، وشهد الحفل تفاعل كبير من الجمهور وطلب الجماهير لها بالعديد من الأغاني.

وفي التقرير التالي نرصد لكم أبرز لقطات حفل أصالة في القاهرة

بدأت الفنانة أصالة الحفل بأغنية "شكرًا لي مشرفنا" وسط تفاعل الجمهور، وقدمت العديد من الأغاني، منها: أغنية "فرحة"، "سؤال بسيط"، "قد الحروف"، "بنت الأكابر"، "خانات الذكريات"، "غلبان"، "هو حبيبي"، "نفسي اسألك"، "أكتر"، وعدد كبير من الأغاني التي طلبها الجمهور وتفاعل معها بشكل كبير.

أصالة: فيه بني آدم ينكر فضل مصر

وحرصت أصالة خلال الحفل على اثبات فضل مصر عليها، قائلة، أنها لا تستطيع أن تتكلم إلا اللهجة الشامية بالرغم من أنها لم تزرها منذ نصف عمرها، وأكثر من نصف عمرها قضته في مصر، مضيفة: "أولادي بيتكلموا مصري وصحابهم مصريين وبيشجعوا فريق مصري، بس أنا وأمي بنتكلم سوري".

رامي صبري: زعلانين إني بقول أصالة مصر

صعد على المسرح الفنان رامي صبري وقال لجمهوره: "زعلانين قوي عشان بقول أصالة مصر"، وشارك أصالة في الغناء وقدما عدة أغاني، وهم: "حياتي مش تمام"، "سألوني الناس"، "لولا الملامة"، "نكدب لو قولنا مبنحبش"، وعدد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور، كما أقدم رامي على تقبيل رأس أصالة أثناء الحفل كنوع من الدعم لها.

اقرأ أيضًا: «أقرب الناس ليا اتأذوا».. أول رد من حسن شاكوش بشأن خلافه مع زوجتة

أصالة تبرع بأجرها في حفل القاهرة

كما تنازلت الفنانة أصالة عن أجرها في الحفل لصالح ابنها خالد الذهبي منظم الحفل، كما أعلنت عن التبرع بمثل أجرها إلى 3 مؤسسات خيرية، وهم: مستشفى 57357 ومستشفى أهل مصر ودعم السوريين، وقالت: "أنا ضميري صاحي وبتمنى يكون ده يوم الضمير العالمي".

رفض الجمهور لحفل أصالة

كانت الفنانة أصالة قد تعرضت لهجوم كبير من الجمهور قبل حفلها في القاهرة، حيث شن الجمهور حملة رفض ضدها وفعلوا هاشتاج "إلغاء حفل أصالة في مصر"، وذلك بسبب آخر تصريحات لها بإنكار فضل مصر عليها وأن السعودية هى صاحبة الفضل عليها.