الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:11 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين الرفض ونفاذ التذاكر.. التفاصيل الكاملة لأزمة حفل أصالة في القاهرة

أصالة
أصالة

تستعد الفنانة السورية أصالة، لإحياء حفل غنائي جديد بمتحف الحضارة في القاهرة، وذلك يوم الجمعة القادمة الموافق 5 مايو الجاري، ويشرف على تنظيم الحفل نجلها خالد الذهبي.

بعد الإعلان عن الحفل، انتاب الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي حالة من الغضب بسبب إحياء أصالة حفل في متحف الحضارة، وأعربوا عن استيائهم من هذا الأمر، خاصة بعد التصريحات الأخيرة للفنانة التي أنكرت فيها فضل مصر عليها، وطالبوا المسئولين بإلغاء الحفل وفعلوا هاشتاج "إلغاء حفل أصالة" وتفاعل الكثير من الجمهور مع هذا الهاشتاج.

الجمهور يطالب بإلغاء حفل أصالة

وتفاعل الجمهور مع الهاشتاج، قائلين: "العرب مكنش هيعرف أصالة لولا مصر، ولولا مصر لم يكن يعرف العرب الفنانين والفنانات العرب إلا في وطنهم فقط، وعندما تتنكر لمصر لا مكان لك فيها، لا لأصالة في مصر"، وكتب آخر: "أى حد ينكر الجميل ما يستاهل نكتب اسمه بس لازم يكون لينا صوت عشان تعرف قيمتها، أصالة أنكرت فضل مصر عليها ومتستاهلش الفرصة دي، في فنانين أحق منها بالفرصة دي وبيحبوا البلد أكتر منها".

وكتب أحد المغردين: "بعد نكرها لفضل مصر عليها لازم نعمل هاشتاج ونوقف الحفل زى ما وقفنا حفل كيفن هارت، مش أى حد يقلل مننا نديله اهتمامنا ووقتنا وفلوسنا ونلمعه"، وعلق شخص آخر: "أنا بطالب بطرد أصالة من مصر وتروح تعيش في البحرين أو قطر اللي معاها جنسيتهم، هى مش انكرت فضل مصر عليها اللي لولاها مكنتش أصالة اتعرفت أصلًا".

نفاذ تذاكر حفل أصالة في مصر

وفي ذات السياق، نفذت تذاكر حفل أصالة في مصر فئة الـ VIP، ولكن يتبقى باقي الفئات التي دائمًا ما يقبل عليها الجمهور العام والتي ما زالت خالية حتى الآن ماعدا عدد بسيط تم حجزه من فئة التذاكر العامة.

أسعار تذاكر حفل أصالة بالقاهرة

طرحت الجهة المنظمة لحفل أصالة أسعار تذاكر الحفل والتي جاءت مقسمة على 6 فئات، كالتالي: الفئة الأولى Standing بـ 2500 جنيهًا، والثانية High Tables بـ 6000 آلاف جنيهًا، أما الثالثة Gold بـ 8000 آلاف جنيهًا، والرابعة Playinum بـ 9000 آلاف جنيهًا، والخامسة Diamond بـ 10 آلاف جنيهًا، والسادسة والأخيرة VIP بـ 12 ألف جنيهًا.