الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 10:50 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعرف خريطة حفلات شهر مايو المقبل

أصالة صورة أرشيفية
أصالة صورة أرشيفية

يستعد عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي لإحياء حفلات غنائياً الشهر المقبل ، حيث يرتبط أغلب المطربين بعدد من الحفلات الغنائية والموسيقية في مصر وعدد كبير من الدول العربية.

في هذا التقرير نرصد لكم حفلات شهر مايو

يحيى الفنان راغب علامة حفلا غنائياً ضخم في دبي الأسبوع المقبل، ومن المقرر أن يقدم راغب خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

حفل عمرو دياب

كما يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفلا غنائياً جديد، في أبو ظبى بالإمارات، وذلك يوم 3 مايو الشهر المقبلة، ويقدم دياب باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لجمهوره.

حفل كاظم الساهر

كما يستعد القيصر كاظم الساهر حفلاً غنائياً جديد من تنظيم مجموعة MBC عن تنظيمها في صالة "الاتحاد أرينا" بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي" وذلك يوم 4 مايو الشهر المقبل.

حفل المطربة أنغام

تحيى المطربة أنغام حفلاً غنائيًا، في الكويت ، وذلك يوم 12 مايو المقبل، ومن المقرر أن تقدم باقة من أجمل أغانيها الخاصة.

حفل بهاء سلطان و أحمد سعد

كما يحيى كلا من النجمين بهاء سلطان وأحمد سعد حفل غنائي ضخم داخل الحديقة الصينية بأرض المعارض الدولية بمنطقة مدينة نصر، ذلك يوم الخميس 5 مايو الشهر المقبل.

حفل المطربة شيرين عبد الوهاب

وتستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلاً في صالة "الاتحاد أرينا" بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي، وذلك يوم في 4 مايو المقبل، ومن المقرر أن تقدم باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لجمهورها.

حفل المطربة أصالة

تحيى المطربة أصالة أولى حفلات الصيف في الكويت، وذلك يوم 13 من شهر مايو القادم، وتقدم باقة من أجمل أغانيها الخاصة منها: شايفة فيك، بالسلامة، غلبان، 60 دقيقة وغيرهم.

حفل إليسا

وتستعد المطربة إليسا لإحياء حفل غنائي جديد في الكويت، وذلك يوم 13 مايو المقبل، ومن المقرر أن تقدم باقة من أجمل أغانيها الخاصة التي يتفاعل معها الجمهور.