الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 06:13 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يورجن كلوب يستفز مانشستر سيتي: «لم نتوج بالدوري بفارق نقطة»

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن رغبته في العودة للمنافسة على لقب "البريميرليج" مع غريمه مانشستر سيتي في الموسم المقبل، بعد تقديم موسم سيء ومخيب للآمال لجماهير "الريدز".

ويوجد فريق ليفربول في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لأول مرة منذ موسم 2018 يغيب "الريدز" عن المراكز الثلاثة الأولى، وبفارق 20 نقطة عن مانشستر سيتي متصدر الجدول مع منافسة شرسة مع أرسنال صاحب الوصافة.

تصريحات يورجن كلوب

ونشرت صحيفة "إندبيندنت" البريطانية تصريحات يورجن كلوب، "نحن نلعب كل موسم ضد مانشستر سيتي مباراتين على الأقل، ومن الممكن أن تزيد المواجهات إلى 3 أو 4 مرات، وينطبق نفس الأمر على أرسنال والعديد من الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي".

وأكمل يورجن كلوب، "في كل مباراة هناك ملايين الطرق التي تفوز بها خلال المواجهات التي نخوضها، لكن علينا إيجاد طريقة واحدة ننجح بواسطتها، وإذا حققنا الفوز في 25 مباراة سنحسم اللقب بكل تأكيد خاصة وإن كانت المباريات هذه أمام سيتي وأرسنال وتشيلسي ويونايتد وتوتنهام".

وعند سؤاله عن نجاحه مع ليفربول مع عدم فوزه باللقب إلا مرة واحدة قال، "نحن لم نصبح أبطال بفارق نقطة خلال موسمين"، مشيرًا لفوز مانشستر سيتي بـ"البريميرليج" موسمي 2019 و2022 بفارق نقطة عن "الريدز".

واختتم كلوب حديثه، "من المتوقع أن يشهد الموسم المقبل منافسة صعبة وقوية، خاصة وأن الفارق بين الـ7 أندية الكبرى في إنجلترا بات قريبا، بعدما شاهدنا نيوكاسل كمنافس قوي وجديد على المراكز الأربعة الأولى".

اقرأ أيضًا: صفقة خيالية وأخرى قوية.. ليفربول يدخل الميركاتو الصيفي مبكرًا