الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:09 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سئمت الحياة فرحلت عبر شرفتها.. المشهد الأخير في حياة فتاة بالتجمع

جثة
جثة

فتاة في مقتبل العمر سئمت الحياة بجُل مافيها، سقطت فريسة سهلة في براثن مرض نفسي أحكم قبضته على تفكيرها حتى اتخذت القرار الأخطر في حياتها.

مأمور قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغا من مركز السموم باستقبال جثة فتاة تعاني حالة تسمم وكسور متفرقة بالجسم ادعاء سقوط من علو.

انتقل رجال المباحث الجنائية إلى محل البلاغ. انطلق أفراد البحث لجمع المعلومات بين موجها لأسئلة إلى الجيران وتكثيف التحريات حول الفتاة وأسرتها انتهاء إلى تكوين صورة واضحة للواقعة المأساوية.

جهود البحث والتحري التي أشرف عليها مدير البحث الجنائي بالمديرية بينت أن فتاة تدعى "نانسي.ص." تعاني من مرض نفسي تخضع بموجبه للعلاج تناولت عقاقير أدوية ثم قفزت من شرفة مسكنها بعدما فقدت شغفها بالحياة.

نقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن بعد استكمال الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير أمن العاصمة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

اقرأ أيضاً:آخرهم مي سليم .. نجوم تعرضوا لحوادث الطرق