الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:23 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم

الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة والعظمى 34

حالة الطقس
حالة الطقس

في إطار المتابعة اليومية لحالة الطقس ودرجات الحرارة في جميع محافظات الجمهورية، إذ إن هذا التوقيت من العام يشهد تقلبات وتغيرات في الأحوال الجوية، والتي تؤثر بارتفاعات انخفاضات على مدار الساعات المقبلة.

في الشأن ذاته، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، ارتفاع في معدلات درجات الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى ومدن القناة ومحافظات الوجه البحري، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوبي سيناء والصعيد، مشيرة إلى طقس معتدل ليلًا على جميع مناطق الجمهورية.

ارتفاع درجات الحرارة والعظمى 34

بالنسبة لأبرز الظواهر الجوية، أشارت "الأرصاد" أن هناك وجود كثيفة لـ"شبورة مائية" مؤثرة على مستوي الرؤية في بعض الأحيان، وذلك على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري، وتحديدًا الزراعية والصحراوية والقريبة من المسطحات والساحلية، لافتة إلى أن الطرق المتأثرة تتمثل في مدن القناة والسواحل الشمالية.


فيما يلي نستعرض توقعات درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم:

القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 21 درجة، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 21 درجة، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 21 درجة، وأسوان العظمى 39 درجة والصغرى 22 درجة.

اقرأ أيضًا: عاجل.. شيخ الأزهر يؤدي مناسك العمرة في صحن الكعبة المشرفة