الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:17 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الدوري الممتاز.. المقاولون العرب يهزم حرس الحدود ويطارد الزمالك على المركز الرابع

من لقاء سابق بين الفريقين
من لقاء سابق بين الفريقين

حقق فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب فوزا ثمينا على حساب نظيره حرس الحدود، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المكس بالإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري الممتاز.

وافتتح المقاولون العرب التهديف في الدقيقة 6، عن طريق محمد سالم من تسديدة أرضية زاحفة سكنت شباك حرس الحدود.

وأضاف المقاولون العرب الهدف الثاني في الدقيقة 43، عن طريق جون أوكلي بعد انفراد تام بالمرمى فيسددها بقوة فتسكن شباك حرس الحدود ،معلناً الهدف الثاني لذئاب الجبل.

إقرأ أيضاً : بدء حجز تذاكر مباراة الأهلي أمام الترجي في دوري أبطال إفريقيا

وسدد مصطفى زيكو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمود أبو السعود بشكل رائع إلى ركنية من جهة اليمين في الدقيقة 55.

وجاء انفراد تام بالمرمى من جون أوكلي لاعب المقاولون فحاول مرواغة حارس حرس الحدود محمد فوزي ولكن الأخير استخلص الكرة بشكل رائع وأنقذ هدف مؤكد في الدقيقة 63.

وألغى هدفا لذئاب الجبل بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو بداعي وجود تسلل على مامادو نديكو نياس المتداخل في اللعبة في الدقيقة 71،بعد فاصل من المراوغات من لويس إدوارد داخل منطقة الجزاء أنهاها بتسديدة ردت من دفاع حرس الحدود وعادت له مرة أخرة فسدد كرة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يمين المرمى.

وبهذه النتيجة يطيح المقاولون العرب بـ الاتحاد السكندرى من المركز الخامس برصيد 40 نقطة خلف نادي الزمالك الذى يحتل المركز الرابع برصيد 43، وتجمد حرس الحدود في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 16 نقطة.