الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:29 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيرين عبد الوهاب ضيفة برنامج «كاربول كايروكي بالعربي» مع هشام الهويش.. فيديو

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحل الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة برنامج "كاربول كايروكي بالعربي" الموسم الجديد مع الإعلامي هشام الهويش، وذلك يوم الإثنين المقبل الموافق 22 مايو، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت الإمارات.

ونشر حساب البرنامج عبر موقع "تويتر" برومو الحلقة، حيث ظهرت شيرين في جولة بالسيارة مع هشام الهويش وهى تغني مجموعة من أغانيها، وتجيب على بعض الأسئلة في مختلف المواضيع، منها: هل تفكر في إنشاء حساب على تيك توك ورأيها في بعض الألقاب التي تُطلق عليها.

https://publish.twitter.com/?query=https%3A%2F%2Ftwitter.com%2FCarpoolKraokeAr%2Fstatus%2F1658417477691269120&widget=Tweet

دويتو جديد يجمع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد صرحت قبل ذلك خلال لقاءها مع برنامج et بالعربي، عن تحضيرها لعمل فني جديد يجمعها بزوجها الفنان حسام حبيب، قائلة، إنها سوف تتعاون في عمل مع زوجها قريبًا ولكنه سيأخذ بعض الوقت لتحضير شئ يليق بالجمهور.

كما تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل الموسيقار محمد الموجي في دولة الرياض، حيث قدمت خلال الحفل أغنية "إنما للصبر حدود" للراحلة أم كلثوم، وأغنية "أنا قلبي إليك ميال" للفنانة فايزة أحمد، وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير بعد عودتها القوية.

اقرأ أيضًا: «داير وكان عارف».. بسمة وهبة تبرئ ريم طارق من تصريحات حسن شاكوش