الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 12:39 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كـ«ضيف شرف».. وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نجاحات مصرية حول العالم

جانب من الندوة
جانب من الندوة

في ضوء دعم "وزيرة الهجرة" لكافة الجهات المعنية التي تنظم العديد من الندوات التي تتحدث عن الإنجازات المصرية في الخارج، حيث أنه تعلم تحت شعار "أبطال التحدي".

شاركت السفيرة سها الجندي، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، في ندوة بعنوان "نجاحات مصرية حول العالم: أبطال التحدي"، حيث أنه حضرت الندوة كـ "ضيف شرف"، والتي نظمها قسم علم النفس بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، بالجامعة البريطانية في مصر، وحيث أنه تحت رعاية وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين.

اقرأ أيضًا: صاحبة الإنجازات «مارينا»: رغم الإعاقة ولكني حصلت على درجتين دكتوراة

شارك في الحضور كلا من: الدكتورة "فريدة خميس"، رئيس مجلس أمناء الجامعة، بالإضافة إلى مشاركة الدكتور "محمد لطفي"، رئيس الجامعة في مصر، فضًلا عن حضور الدكتور "هشام العسكري"، مستشار رئيس الجامعة، وأيضًا الدكتورة "شادية فهيم"، عميدة كلية الآداب والعلوم الإنسانية، وعددًا من الفنانين وأصحاب الإنجازات الفريدة.

جانب من الندوة

مشاركة عدد من النخب العلمية وأبناء مصر بالخارج

كما شارك من أبناء مصر بالخارج، الدكتورة "مارينا نخلة"، أخصائية علم النفس والتعامل مع ذوي القدرات الخاصة، وسفيرة وزارة الهجرة لمتحدي الإعاقة وذوي الهمم بالخارج.

اقرأ أيضًا: وزيرة الهجرة توجه بالتعاون بين منظمات المجتمع المصرية والأمريكي

شارك في "الندوة النقاشية" مجموعة من أصحاب التجارب الناجحة والملهمة، ضمت كلًا من: "مايا كشك"، طالبة بالفرقة الثالثة بقسم الاقتصاد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية وإدارة الأعمال بالجامعة البريطانية في مصر، و"ياسمين حساني"، طالبة بالمرحلة الثانوية وعضو في المنتخب المصري للسباحة للناشئين، والحاصلة علي 60 ميدالية.