الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:19 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سقوط طفل من الطابق الـ11 وضبط مبتز خطيبته.. نشرة حوادث اليوم

الشرطة
الشرطة

شهدت مختلف محافظات الجمهورية؛ اليوم الأربعاء، العديد من الوقائع والجرائم المختلفة التي شهدتها ساحات الجريمة على مدار اليوم والتي شغلت اهتمام القراء.

وتستعرض "الطريق" أبرز وأهم تلك الحوادث؛ وهي:


ضبط مُبتز خطيبته بصور وفيديوهات خاصة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من كشف ملابسات ما تبلغ لأجهزة وزارة الداخلية من فتاة بقيام خطيبها بوضع صور مقاطع فيديو خاصة بها؛ عبر صفحات التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، قاصدًا ابتزازها وبمواجهه الشخص أقر بإرتكابه الواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق للوقوف على صحة الفيديوهات.

مصرع طفل من الطابق الـ١١ بالإسكندرية


شهدت محافظة الاسكندرية، حادث مصرع طفل بسبب سقوطه من الطابق رقم 11 من شرفة منزله، ليلقي حتفه في الحال، وبعد تلقي مديرية أمن الإسكندرية بلاغ باستقبال مستشفى العجمي طفل يبلغ من العمر 8 سنوات.

وبانتقال أجهزة الأمن وسؤال أسرة الطفل، تبين أن سبب سقوطه خلال اللهو اختل توازنه ليلقى مصرعه، وحرر محضر بالحادث وتولت النيابة التحقيق.


إحباط تهريب صفقة بقيمة 28 مليون جنيه بجنوب سيناء


نجحت أجهزة وزارة الداخلية في إحباط تهريب صفقة بقيمة 28 مليون جنيه، وإلقاء القبض على 4 أشخاص لهم معلومات جنائية جميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة رأس سدر، وجرى ضبط بحوزتهم كمية من المواد المخدرة، وبمواجهتم أقروا بارتكابهم بتكوين تشكيل عصابي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

"المشدد " لشقيقين بتهمة قتل "فلاح"

أصدرت محكمة جنايات المنصورة الحكم ب"المشدد" 15سنة لشقيقين، برئاسة المستشار السعودي يوسف إسماعيل، بسبب خلاف على عقد زواج عرفي، من خلال قيام السيدة بتدخل المجني عليه للحصول على عقد الزواج العرفي يربطها مع أحد المتهمين المتسبب في الحادث، ما دفع المتهمين لإطلاق النيران تجاهه ليلقى مصرعه في الحال.

اقرأ أيضا: بعد نشر الفيديو.. ضبط المتهمين بالاعتداء على سيدة وإصابتها في الغربية