الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:22 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طريقة الحصول على أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2023

امتحانات
امتحانات

تشغل امتحانات الثانوية العامة 2023، بال أولياء الأمور والطلاب، خاصة مع قرب انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية وصفوف النقل، واتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مجموعة من الاجراءات استعدادا للامتحانات، وقررت الوزارة إتاحة أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022/2023 عبر موقعها الرسمي للوزارة قريبا.


وقال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم في تصريحات له، إن طلاب الثانوية العامة 2023، يتسلمون رقم الجلوس من المدرسة المقيد بها، ولن يجرى الاكتفاء بتحميل النسخة إلكترونية من الموقع الرسمي للوزارة وطباعته.


وأضاف وزير التربية والتعليم، أن رقم جلوس طلاب الثانوية العامة 2023، مكون من سبعة أرقام، وتكتب في البابل شيت المكون من 7 خانات فقط، مشيرا إلى أنه جرى إلغاء الخانة الإضافية التي كانت تربك الطلاب العام الدراسي الماضي.
وأتاحت وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة 2023، الراغبين في الحصول على أرقام الجلوس، الدخول على موقع الوزارة التربية والتعليم، و يجرى الحصول على الرقم، وطباعته أو تحميله من الموقع، ويتم استلام الرقم بشكل رسمي من المدرسة، وأن يقوم الطالب نفسه بالاستلام.

اقرأ أيضا:

موعد إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 في شكل ألوان