الطريق
الأحد 12 مايو 2024 04:05 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 4 أسابيع.. تعرف على الإيرادات الكاملة لـ فيلم بعد الشر بطولة علي ربيع

فيلم بعد الشر
فيلم بعد الشر

استطاع فيلم "بعد الشر" بطولة الفنان على ربيع، تحقيق إيرادات عالية منذ بداية عرضه في دور العرض السينمائي، حيث حقق طوال هذا الأسبوع أكثر من مليون جنيهًا في شباك التذاكر.

ووصلت إجمالي إيرادات فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، حتى الآن إلى أكثر من 13 مليون جنيهًا طوال مدة عرضه في دور العرض السينمائي وهى أربعة أسابيع، حيث بدأ عرضه مع موسم عيد الفطر المبارك.

أبطال وقصة فيلم بعد الشر

فيلم "بعد الشر" بطولة الفنان علي ربيع، عمرو عبد الجليل، أوس أوس، بيومي فؤاد، ميرنا نور الدين، سليمان عيد، رنا رئيس، هالة فاخر، ألفت عمر، ملك قورة، إلى جانب العديد من الفنانين وضيوف شرف الفيلم، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب، والتأليف وليد أبو المجد وأمين جمال.

وتدور أحداث فيلم "بعد الشر" في إطار كوميدي حول البطل علي ربيع الذي يجسد شخصية طيار وتصيبه لعنة في أنه عندما ينطق كلمة بحبك لأى فتاة يتحول إلى شئ غريب، فتحول مرة إلى قرد والأخرى إلى إمرأة حامل، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية.

الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي

يتنافس في دور العرض السينمائي، فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، فيلم "هارلي" بطولة محمد رمضان، فيلم "مغامرات كوكو" بطولة بيومي فؤاد، فيلم "ساعة إجابة" بطولة مراد مكرم ونجلاء بدر، فيلم "يوم 13" بطولة أحمد داوود ودينا الشربيني، وفيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، فيلم "ابن الحاج أحمد" بطولة شيكو.

اقرأ أيضًا: «حطيت رجل على رجل قدامه».. عمرو رمزي يروي موقف كوميدي جمعه بالزعيم عادل إمام

موضوعات متعلقة