الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:20 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والدة رونالدو تلجأ للقضاء بعد اتهامها بعمل سحر لتخريب علاقة كريستيانو وجورجينا

كريستيانو وجورجينا
كريستيانو وجورجينا

وجهت وسائل إعلام برتغالية اتهامًا لوالدة اللاعب البرتغالي المشهور كريستيانو رونالدو بأنها استخدمت "السحر والشعوذة" للتفريق بينه وبين شريكته جورجينا.

ذكرت وسائل الإعلام أن والدة رونالدو تظهر عدم اعجابها بشريكته جورجينا رودريغيز وترغب في التفريق بينهما، ولذلك لجأت إلى السحر والشعوذة لتحقيق ذلك، مما دفع السيدة البرتغالية للرد.

تخريب علاقة رونالدو وجورجينا

وكشفت السيدة دولوريس أفيرو، أم لاعب فريق النصر السعودي، عن قيامها بمقاضاة من أورد "جميع هذه الافتراءات"، كما اتهمت أحد الصحف البرتغالية المشهورة باستخدام اسم عائلتها بشكل مفبرك لترويج لنفسها.

استخدمت والدة رونالدو حسابها الرسمي على إنستجرام لتبرير نفسها، وقالت: "كذبوا وافتروا بشأني، وهذا غير صحيح".

أوضحت أفيرو، في بيان أرفقته بصورة عنونت بـ"عاجل"، عن زعم تلك الصحيفة عمليات تدمير لسعادة ابنها، وأشارت إلى عدم وجود خلافات كبيرة بين جورحينا وابنها.

أكدت والدة النجم الشهير في كرة القدم، أن الأخبار التي تتحدث عن وجود خلافات بين رونالدو وجورحينا لا أساس لها من الصحة، وأنها مجرد شائعات وأكاذيب، كما أشارت إلى أن الأمر الذي يجري بينهما يعتبر أمرا طبيعيا بين كل زوجين.

مين أين بدأت القصة؟

بدأ الحديث الإعلامي عن وجود خلافات بين رونالدو وجورجينا في بداية عام 2023، ويعود ذلك إلى الخبر الذي نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، حيث ذُكر أن والدة رونالدو تعتقد أن جورجينا لا تحب ابنها ولا تعرفه إلا من أجل الاستفادة من ثروته، وهذا ما يمنعها من الموافقة على زواجهما.

صرحت عارضة الأزياء الأرجنتينية في خاصية "ستوري" على صفحتها الرسمية في إنستجرام بأن الحسد يؤدي إلى انتشار الشائعات والأقاويل، والذين يؤمنون بها هم الأغبياء.

تداولت وسائل الإعلام الإسبانية والبرتغالية تقارير تشير إلى أن الثنائي المشهور قد ينفصل قريبًا، وقد أشارت هذه التقارير إلى أن "كريستيانو رونالدو قد تعب من جورجينا"، وأنه يتجهان نحو الإعلان عن انتهاء علاقتهما العاطفية.

اقرأ أيضا: تحتاج لجراحة تجميل.. تحذيرات من خطورة «بلالين الهيليوم» بعد حادثة ميرنا