الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 12:49 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مجلس إدارة الاتحاد السكندري يحسم موقفه النهائي من استقالة محمد مصيلحي

محمد مصيلحي
محمد مصيلحي

أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بيانًا رسميًا، لحسم موقفه من استقالة محمد مصيلحي، رئيس النادي، التي تقدم بها إلى وزير الشباب والرياضة في الأيام الماضية.

على مدار الأيام الماضية، أعلنت وزارة الشباب والرياضة، رفض استقالة محمد مصيلحي، من رئاسة نادي الاتحاد السكندري، في ظل الدعم الدائم لاستقرار المنظومة الرياضية فى مصر.

وأكد الاتحاد السكندري، في بيانه الرسمي: "عقد مجلس إدارة النادي السكندري، اجتماع مساء أمس الأربعاء، في مقر النادي بالشاطبي، بكامل هيئته واعتذر الأستاذ أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى عن الحضور لوجوده خارج البلاد، وذلك لمناقشة تقديم محمد مصيلحي، استقالته من منصبه بشكل رسمي".

اقرأ أيضًَا: موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي إفريقيا والقنوات الناقلة

وأضاف البيان: "مجلس إدارة النادى يؤكد أن محمد مصيلحى، قيمة وقامة كبيرة ولم يبخل بالعطاء والسعي الدائم من أجل نادي الاتحاد السكندري، وذلك خلال فترة تواجده بالمناصب المختلفة بمجلس الإدارة على مدار 26 عام، وله أيادى بيضاء يشهد بها الجميع داخل منظومة نادى الاتحاد السكندرى".

وأتم مجلس إدارة الاتحاد السكندري، بيانه الرسمي، قائلًا: "في حالة إصرار محمد مصيلحى، على هذه الاستقالة فإن مجلس الإدارة الحالي سوف يعتذر عن الاستمرار وسيتقدم بإستقاله".