الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا قال محمد هاني عن مواجهة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا؟

محمد هاني
محمد هاني

تحدث محمد هاني، الظهير الأيمن بالنادي الأهلي، عن مواجهة الترجي التونسي، مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويفتتح استاد القاهرة الدولي لاستضافة مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي، في العاشرة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت تونس، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد هاني، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "على مدار الفترة الماضية، خوضنا مرحلة جيدة من التحضير وهناك حالة من التركيز يعيشها لاعبي الفريق الأول، وذلك استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في مباراة العودة أمام الترجي التونسي، بعيدًا عن النظر لنتيجة مباراة الذهاب".

وأردف الظهير الأيمن للنادي الأهلي، قائلًا: "نأمل في تقديم عرض جيد أمام الترجي التونسي لتحقيق الفوز والتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وجميع اللاعبين يعرفون جيدا قيمة الفريق المنافس، ونحن في الأهلي بدورنا خضنا مرحلة من الاستعداد الجيد لمباراة الغد".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

وأتم محمد هاني، تصريحاته قائلًا: "لا يوجد لاعب يفكر في أي شيء سوى لقاء الغد؛ لأنها مباراة كبيرة، ويجب الفوز للتأكيد على أحقيتنا في التأهل للمباراة النهائية".

ويذكر أن مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي، التي أقيمت الأسبوع الماضي، على ملعب رادس، كانت انتهت بفوز المارد الأحمر، بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.