الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:30 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الرئاسة: كلمة السيسي بالقمة العربية تتناول وحدة الصف وأزمة السودان

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الخميس، إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة بالدورة الـ32 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة، والتي تُعقد بمدينة جدة.

ومن جهته، قال المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، للوفد الإعلامي المرافق للرئيس السيسي في جدة، إن الرئيس سيلقي كلمة مهمة غدًا تتناول عدة محاور، أهمها ضرورة الحفاظ على الدولة الوطنية ومقدراتها، لافتًا إلى موقف مصر الداعم للحلول السياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.

وأضاف فهمي، أن كلمة الرئيس السيسي ستشمل في محاورها توحيد الصف العربي، مشيرًا إلى أن الدورة الـ32 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة، والتي تُعقد بمدينة جدة تعقد في ظرف دولي شائك وظرف إقليمي ليس في أفضل الأحوال.

وتابع المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، أن الأزمة السودانية تلقى بظلالها علي القمة، ذلك بجانب الوضع في فلسطين، وهي القضية التي تأتي دائمًا في مقدمة اهتمامات الدولة المصرية، خاصة في ظل الأوضاع الحالية التي تشهدها، والدولة المصرية تدخلت بقوة من أجل العمل على حلها.

اقرأ أيضًا.. الرئيس السيسي يهنئ الكاميرون بالعيد القومي