الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:55 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. أحمد داوود ضيف برنامج «معكم» لمنى الشاذلي

احمد داوود
احمد داوود

يحل اليوم الخميس الفنان أحمد داوود ضيفاً على برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي المذاع عبر قناة CBC، ويكشف خلال لقائه كواليس فيلمه الجديد يوم 13.

كما يتحدث عن تجربته مع برنامج "الكونتينر" وبدايته الفنية ورحلته من الهندسة للفن وأسرار عن حياته الشخصية تعرض لأول مرة عبر شاشات التلفزيون.

فيلم يوم 13

يشارك في فيلم يوم 13 الفنان أحمد داوود، دينا الشربيني، شريف منير، محمد ثروت، جومانا مراد، نسرين أمين، جيهان خليل، أروى جودة، أحمد زاهر، محمود عبدالمغنى، مجدي كامل، نهى عابدين، محمد كيلاني، فيدرا، إيناس كامل، نهال عنبر، محمد الصاوي، أميرة نايف وتأليف وإخراج وائل عبدالله.

يعد فيلم يوم 13 أول فيلم عربي رعب يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D، تدور أحداثه حول شاب يدعى عز الدين الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

إيرادات فيلم يوم 13

استطاع فيلم يوم 13 أن يتصدر شباك تذاكر السينما المصرية للأسبوع الرابع على التوالي، والذي يعرض ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك، وحقق إيرادات الأسبوع الماضي بقيمة 2 مليون و568 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته في شهر إلى 23 مليونا و738 ألف جنيه، وحقق يوم الثلاثاء الماضي 374 ألف جنيه.

اقرأ أيضاً:

«نصباية جديدة».. أنغام تحذر جمهورها من حفلها الوهمي في قطر